رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم «الفيل الأزرق2».. 5 أعمال تستكمل نجاحها بأجزاء ثانية

أبرزهم «الفيل الأزرق2».. 5 أعمال تستكمل نجاحها بأجزاء ثانية

فن وثقافة

أبطال الفيل الأزرق

أبرزهم «الفيل الأزرق2».. 5 أعمال تستكمل نجاحها بأجزاء ثانية

سارة القصاص 22 نوفمبر 2018 14:00

ينتظر  الجمهور السينما والدراما، عدد من الأعمال الفنية في أجزائها الثانية، بعد النجاح الذي حققته الأجزاء الأولى من إيرادات ونسب مشاهدة عالية.

 

وتشهد هذه الأجزاء استكمال لنجاح عدد من الثنائيات التي استطاعت أن تفرض اسمها على الساحة الفنية بقوة، لتنتعش بلاتوهات السينما والدراما بعودة النجوم، ونرصدها في هذا التقرير: 

 

الفيل الأزرق 2.. كريم عبد العزيز يبحث عن عودة قوية 

يعود الثنائي أحمد مراد  ومروان حامد للسينما مرة أخرى في تعاون جديد بعد نجاح فيلمهم الأخير "تراب الماس".

 

لكن هذه المرة يستكمل الثنائي نجاحهم بالجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، الذي قدم الجزء الأول منه في 2014.

العمل يعد عودة قوية لكريم عبد العزيز الذي ابتعد عن السينما لمدة أربع سنوات، حيث كان آخر مشاركته هو الفيل الأزرق 1، والذي حقق في وقتها أكثر من 35 مليون جنيه.

 

 الفيلم من انتاج  شركة "سينرجى فيلمز"، وتم تحديد الأول من ديسمبر المقبل لبدء تصوير أول المشاهد، حيث يعمل مخرج العمل مروان حامد على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة التى ستعلن الشركة المنتجة عن أسمائهم تباعاً خلال الفترة المقبلة.

 

وانضمت النجمة التونسية "هند صبري" إلى فريق عمل الجزء الثاني، الأمر الذي يعد إضافة قوية لها مع نيللي كريم، وكريم عبد العزيز.

 

" الموضوع أكبر  واخطر، مرعب" هكذا عبر أبطال العمل عن الجزء الثاني، مؤكدين أن أحمد مراد ما زال لديه العديد من المغامرات التي سيقدمها.

ولاد رزق 2.. العريان وعز يبحثان عن أرقام جديدة

"عودة أسود الأرض" بهذه الجملة أعلن المخرج طارق العريان، تصوير مشاهد الجزء الثاني من فيلمه "ولاد رزق" في ديسمبر المقبل، الذي يقوم ببطولته أحمد عز.

 

ويعقد المخرج طارق العريان جلسات عمل مكثفة حاليا مع السيناريست صلاح الجهيني، للاستقرار على كافة التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم قبل انطلاق عملية التصوير لخروج .

 

وحقق أحمد عز وطارق العريان نجاحات عديدة بدأت من الجزء الأول من ولاد لازق و من بعدها والخلية.

 

وكان الجزء الأول من العمل حقق إيرادت وصلت 26 مليون جنية وتصدر شباك التذاكر في وقتها.

 

ويضم الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق" جميع أبطال الجزء الأول على رأسهم الفنان محمد ممدوح الذي نشر صورة من  كواليس تصوير الجزء الأول من الفيلم وعلق عليها: "يالا مرة كمان.. ولاد رزق 2".
 

تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يتشاركون بأعمال ضد القانون، ما يجعل منهم هدفا لمطاردة الشرطة.

الكنز 2..وتأجيلات طرحه

بالرغم من الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من الكنز؛ إلا أن قرارات التأجيل كانت سبب استبعاده من عدد من المواسم منها أفلام الصيف ،وموسم شم النسيم.

 

وقرر القائمون مؤخرا  طرح "الكنز2" الفيلم في موسم منتصف العام المقبل، وأحدث فيلم "الكنز" ضجة كبيرة وأثار فضول الجمهور، في الجزء الأول ليحقق نجاحا كبيرا.

 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: "محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.

أبو العروسة 2.. عودة الدراما الإجتماعية

 بعد النجاح الذي حققه المسلسل، بدأ فريق العمل تصوير مشاهد الجزء الثاني وعلى رأسهم سيد رجب وسوسن بدر، ومن المقرر عرضه قبل نهاية هذا العام.

 

بينما بدأت الممثلة رانيا فريد شوقي تصوير أول مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، مؤكدة أن العمل يشهد العديد من التطورات.

 

مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وينتمي لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

كلبش 3.. هل يضمن كرارة النجاح؟

يبدو أن نجاح كلبش2 وتحقيق  نسبة مشاهدة عالية، جعلت صناع العمل البدء في الجزء الثالث، ويتمنى كرارة  بهذا العمل أن يضمن نجاحه الدرامي والحفاظ على مكانته التي حققها من خلال هذا المسلسل.

 

شارك الفنان أمير كرارة جمهوره بصورتين جديدتين من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسله "كلبش"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

 

ونشر كرارة صورة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وسط عدد كبير من فريق عمل المسلسل.

 

ويعتبر الجزء الثالث امتداد للجزئين الأول والثاني ولكنه ليس مكمل لهم، لأن أحداثه تختلف كل الاختلاف عنهما، ومن الممكن أن يشارك عدد من النجوم الجدد فى أحداث العمل.

و لعب بطولة  الجزء الثاني منها "أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، صبحي خليل، عمر الشناوي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان