رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الجمعة 18 يناير 2019 م | 11 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بوجوه شابة ..أشرف عبد الباقي يعيد الحياة لمسرح الريحاني

بوجوه شابة ..أشرف عبد الباقي يعيد الحياة لمسرح الريحاني

فن وثقافة

بوستر مسرحية جريما في المعادي

بوجوه شابة ..أشرف عبد الباقي يعيد الحياة لمسرح الريحاني

سارة القصاص 30 أكتوبر 2018 15:05

بعد 31 عاما من الوقوف على مسرح الريحاني ، يعود الفنان أشرف عبد الباقي ليقف على الخشبة التي شهدت بدايته الفنية عام 1987 بمسرحية "خشب الورد" والتي كانت من بطولة النجم الراحل  محمود عبد العزيز.

 

 وبعيدا عن مسرح مصر الذي حقق نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة وأخرج عدد من النجوم، يقدم أشرف عبد الباقي مسرحية "جريما في المعادي"،  وهي مسرحية كوميدية مكونة من فصلين.

 

وكعادته في تقديم الشباب، ويشارك أشرف عبد الباقي عدد من الوجوه الشابة الجديدة التي اختارهم بعد تحضيرات وتجهيزات، وقام بتدريبهم أشرف عبد الباقي.

 

وتعرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت، في الثامنة مساء، وتصل أسعار التذاكر "50، 75، 100"، يمكن حجزها عن طريق شباك التذاكر أو أونلاين.

 

ويتعبر أشرف عبد الباقي أعاد الحياة للمسرح الذي كان يعاني من الإهمال الشديد، ونشر أشرف عبد الباقي صور للمسرح قبل التجديد وبعده وعلق مسرح "نجيب الريحانى" بين الحاضر والماضي.

 

المسرحية تختلف عن مسرح مصر هي لا تعتمد عن الإرتجال بالغضافة إلى أنها مدة عرضها طويلة، كما رفض أشرف عبد الباقي  وضع اسمه على مسرح نجيب الريحاني، بعد قيامه بتجديد المسرح.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان