رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

القصة الكاملة| ميرهان حسين من «كمين الهرم» للسجن

القصة الكاملة| ميرهان حسين من «كمين الهرم» للسجن

فن وثقافة

الفنانة ميرهان حسين

القصة الكاملة| ميرهان حسين من «كمين الهرم» للسجن

سارة القصاص 09 أكتوبر 2018 13:00

"كمين الهرم" تلك الواقعة الشهيرة التي أحدثت ضجة إعلامية وفنية منذ عامين، حين تم القبض على الفنان ميرهان حسين، بعدما رفضت الخضوع للتفتيشات وحاولت السير بسيارتها.

 

لكن أمس الإثنين 8 أكتوبر 2018،  قضت محكمة جنح الهرم بحبس الممثلة المصرية "مريهان حسين" سنتين و6 أشهر، مع الشغل، عن الاتهامات الموجهة لها فى القضية المعروفة بقضية "كمين الهرم" وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه ، لوقف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف.

 

كما قررت المحكمة حبس عاملة الملابس المختصة بالممثلة المصرية 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطي الشرطة المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهم.

 

كانت البداية عندما ألقي القبض على الممثلة الشابة ميرهان حسين، وأحالتها النيابة العامة  إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته.


لكن تفجرت الأمور بعدما نشر صور للفنانة الشابة ، وتظهر أثار التعدي عليها بالضرب  وكدمات في وجهها وذراعها، وقالت ميرهان في التحقيقات أنها تعرضت للضرب والتحرش.

 


 وهذا ما أكدته أقوال طبيب مستشفي الهرم الذي أجرى الكشف الطبي للفنانة ميرهان حسين أمام نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، بتعرض  ميرهان للضرب واثبت وجود سحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد.

 

وحكى الفنان أاشرف زكي في وقتها "روحت القسم ع طول وقابلت الضابط نفسه المعني بالحادثة وقعدت معاه ومع المأمور ومساعد مدير الأمن، وطلبت اشوف البنت فوجئت انها خارجة مبلولة"، لافتا إلى أنه اكتشف أن الضابط القى بـ"جردل البول" عليها، واحتجز "اللبيسة" التي تعمل معها وهي سيدة عمرها فوق الخمسين عام، وليست لها علاقة بالواقعة".

 

وفي مارس 2016،  أمرت النيابة بإخلاء سبيل الفنانة بكفالة 5 آلاف جنيه، فى اتهامها بالاعتداء على ضباط قسم شرطة الهرم، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل ضابطين بضمان وظيفتهما لاتهامهما بالاعتداء على الفنانة.

 

وفي أول ظهور لها بعد  إخلاء سبيلها على ذمة قضيتها مع عدد من ضابط قسم العامرية، كان مع الإعلامي وائل الإبراشي.

 

أكدت ميرهان حسين أنها لأول مرة تشعر بأذى الشهرة، وأن الموضوع كبر لأني شخصية عامة.

وأوضحت، ميرهان حسين أنها جاءت  القسم على الاستوديو، لتوجه الشكر  لكل من ساندها، وكان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان خالد الصاوي، من أكثر الفنانين الذين ساندوا ميرهان حسن في قضيتها.

 

 وميرهان حسين هي ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

 

شاركت في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ستار أكاديمي"، وحققت شهرة من خلاله.

 

يشبها العديد من الجمهور والصحافة بـ"كيم كاردشيان" العرب، ولكنها ردت على التشبيه في أحد حوارتها بأنها "أحلى منها".

كانت أخر أعمالها في مسلسل أيوب في رمضان 2018، حيث قدمت "رغدة" زوجة النجم مصطفى شعبان التى تتركه بعد دخوله السجن وتتزوج من محمد لطفى من أجل أمواله، وترى أن هذا الدور قدمها بشكل مختلف في الدراما.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان