رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بعد شهر ونصف| «البدلة» نمبر وان في الإيرادات و«الديزل» في المركز الثالث

بعد شهر ونصف| «البدلة» نمبر وان في الإيرادات  و«الديزل» في المركز الثالث

فن وثقافة

افلام في دور العرض المصرية

بعد شهر ونصف| «البدلة» نمبر وان في الإيرادات و«الديزل» في المركز الثالث

أدهم المصري 05 أكتوبر 2018 10:14

تستمر المنافسة بين عدد من الأفلام المصرية المعروضة في السينمات هي "البدلة"، "بني آدم"، "الديزل"، "بيكيا"، "الكويسين"، "سوق الجمعة"، "تراب الماس".

 

وتربع علي عرش الإيرادات فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني، حيث وصلت إيراداته لـ 52 مليون 952 ألف 118 جنيه.

 

تدور أحداث "البدلة" حول أكرم الذى يقوم بشخصيته " تامر حسني" الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين، وتقع له العديد من المفارقات.

فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

 

واحتل المركز الثاني فيلم "تراب الماس" حيث وصلت إيراداته لما يقرب من 30 مليون 652 ألف 395 جنيه.

 

تدور أحداث "تراب ألماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

 

يشارك في العمل كل من آسر ياسين، منة شلبي، آسر ياسين، ماجد الكدواني، إياد نصّار، شيرين رضا، محمد ممدوح وصابرين.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان حيث حصل على ما يقرب 22 مليون 341 ألف 36 جنيه، وشارك في العمل كل من "فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، تامر هجرس، ومن إخراج كريم السبكي".

 

وتدور أحداث فيلم "الديزل" حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف  للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها. 

 

وفى المركز الرابع جاء فيلم الكويسين بإيرادات وصلت لـ"19" مليون 421 ألف 301 جنيه، والفيلم بطولة حسين فهمي، أحمد فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، تارا عماد، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

تدور أحداث الفيلم عن  عائلة "كويس"  التي تبدو نموذج للعائلة الاعتيادية، لكنها بعيدة كل البعد عن الاعتيادية، وهو ما يتكشف من خلال سلسلة من المواقف الكوميدية.
 

وحقق فيلم "بني آدم" إيرادات كلية قدرها 8 مليون 689 ألف 306 جنيه، والعمل من بطولة "يوسف الشريف، دينا الشربيني، هنا الزاهد، أحمد رزق، ومن إخراج أحمد نادر جلال".

 

ويأتي في نهاية القائمة  فيلم "سوق الجمعة" بإيرادات وصلت لـ2 مليون 948 ألف 148 جنيه، والعمل من بطولة " عمرو عبد الجليل، صبري فواز، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، أحمد فتحي، ومن إخراج سامح عبد العزيز".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان