رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

من «أبو عليّ» لـ«سيدا».. رحلة «هادي خفاجة» للبطولة المطلقة

من «أبو عليّ» لـ«سيدا».. رحلة «هادي خفاجة» للبطولة المطلقة

فن وثقافة

الفنان الشاب هادي خفاجي

من «أبو عليّ» لـ«سيدا».. رحلة «هادي خفاجة» للبطولة المطلقة

كرمة أيمن 14 سبتمبر 2018 16:52

أطل على الشاشة ببراءة الأطفال، خطف قلوب الجماهير بأدائه الذي يفوق عمره بسنوات، أثبت نفسه وموهبته على الشاشة الصغيرة لينطلق في مسيرته الفنية وهو في الثالثة من عمره، لتتوالى الأعمال التليفزيونية والسينمائية التي شارك فيها وبلغت حوال 50 عملًا.. أنه الفنان هادي خفاجة

هادي خفاجة، ممثل مصري، ولد عام 1995 في محافظة القاهرة، بدأ مسيرته الفنية وهو في عمر الثالثة من خلال مسلسل "الضيف الصغير" عام 1998.



لكن الدور الذي كان بمثابة إنطلاقته الفنية كان عام 2001 من خلال المشاركة بمسلسل "عائلة الحاج متولي"، ليشارك في العام التالي بأربع أعمال هي: "سيرة سعيد الزواوي، العطار والسبع بنات، فارس بلا جواد، خريف آدم" عام 2002، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها فيلمي "أبو علي، شعبان الفارس". 



وقف هادي خفاجة، أمام كبار النجوم أمثال: "نور الشريف، محمد صبحي، يحيي الفخراني، أحمد آدم، وكريم عبدالعزيز" ورغم أنها ميزة يحسده عليها الجميع، إلا أنها صعبت عليه مشواره الفني، وانتقاءه للأدوار التي يلعبها.



ورغم إعلان هادي خفاجة، اعتزاله للفن عام 2016، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" وتسليم كارنيه عضوية النقابة للنقيب أشرف زكي، على خلفية أزمة مع الفنان محمد سعد، بسبب تصوير برنامج "وش السعد"، إلا أنه قرر العودة للساحة الفنية، مؤخرًا. 

وقال هادي خفاجة، في وقتها، "إن شاء الله هاكمل مستقبلي الفني في دولة تانية بتقدر الإنسانية قبل المواهب وده قرار نهائي بجد بيني وبين نفسي مش هرجع فيه".



 

ويعود هادي خفاجة، للسينما من خلال بطولة الفيلم الشبابي "سيدا"، الذي تعاقد عليه مع شركة "سينما سكوير" ليبدأ تصويره خلال أسبوعين من الآن من إخراج محمد عادل يوسف.

 

 ووقع اختيار مخرج الفيلم على هادي خفاجة، ليقدم بطولته السينمائية الأولى، بعد أن أصبح شابًا، بعد مشاركته أثناء طفولته بعدد من الأعمال الهامة.



ويعد فيلم "سيدا" واحدًا من فيلمين، يعد لهما المخرج محمد عادل يوسف، ويحاول تقديم تجربة سينمائية شبابية جديدة على سوق السينما المصري في فيلم "سيدا"، بينما يضم العمل الثاني عددًا من النجوم.

 

وينتمي هادي خفاجة، إلى عائلة فنية، ولديه شقيقين يعملان في الفن هما "شادي"، و"فادي"، وشادي هو أحد أبناء ونيس في مسلسل "يوميات ونيس"، و"فادي" وقف أمام الفنان أحمد زكي في "ناصر 56".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان