رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

موجة غنائية تُنعش الموسم الصيفي 2018.. «علي المزيكا»

موجة غنائية تُنعش الموسم الصيفي 2018.. «علي المزيكا»

فن وثقافة

أغاني صيف 2018

موجة غنائية تُنعش الموسم الصيفي 2018.. «علي المزيكا»

كرمة أيمن 12 أغسطس 2018 22:23

في الموسم الصيفي، يشتعل سباق الأغاني سواء بطرح عدد من الأغاني السينجل، أو ألومبات كاملة، لينعش بها الفنانون حر الصيف، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وطرح الفنان جمال فؤاد، أغنية جديدة بعنوان "كنت مغمض عنيا" على قناة "مزيكا"، كما يطرح ألبومه الغنائي الجديد قريبًا.

وقال جمال فؤاد، إن طرح أغنية "كنت مغمض عنيا" ليس له علاقة بألبومه الغنائي الجديد، موضحاً أن عنوان ألبومه الجديد "مملكة الحب".

وكليب "كنت مغمض عنيا "من إخراج ياسر عصام، إنتاج محمد عصام، وتلحين شريف حمدان، وتوزيع خالد عرفة، وتأليف عماد عبيد.



يذكر أن، آخر أعمال المنتج والفنان جمال فؤاد، فيلم "آسفين يا باشا" بطولة جمال فؤاد ، حسن عيد، وبدرية طلبة، والراحل ماهر عصام، ومحمد الشربيني، وعبدالباسط حمودة، ومنة جلال، وصبري عبدالمنعم، وإيمان السيد، ومحمد الصاوي حمودة، وإخراج طوني نبيه، وهو إنتاج شركة جو للإنتاج الفني.

 

وتستعد الفنانة المغربية "جازولي" لتسجيل عدد من الأغاني لطرحها على طريقة السنيجل خلال الفترات المقبلة.

 وطرحت "جزولي" في شهر رمضان الماضي عدد من الأدعية الدينية ونالت أعجاب شريحة كبيرة من جمهورها لذلك تحمست لتسجيل للعمل علي تسجيل عدد من الأغاني.

وتتعاون في أغانيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في مصر والوطن العربي.



وتبدأ ميار جزولي، في تسجيل الأغاني فور عودتها من "غانا" بعد انتهاء زيارتها لعدد من دور الأيتام، وذلك ضمن نشطاتها الخيرية التي تحرص علي أقامتها دائمًا في عدد من الدول الأفريقية والعربية.

وقالت ميار جازولي، إنها تشعر بسعادة غامرة عندما تكون السبب في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، مؤكدة أن التبرع يقطع شوطًا طويلاً لدعم أنشطة دور الأيتام، متمنية من الجميع دعمهم ومساندتهم.
 

ومن جهة أخرى، حدد المطرب طارق شريف، يوم الأربعاء القادم، موعدًا لطرح أغنيته الجديدة "ليلتك بتضحك" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية والموجات الإذاعية. 




أغنية " ليلتك بتضحك " من كلمات ملاك عادل، وألحان بيبو، وتوزيع باسم منير، إنتاج : زيزو ميوزك، مدير التصوير: وائل يوسف، ومن إخراج: مرقس عادل.

 

يذكر أن، المطرب طارق شريف، عاد من هولندا مؤخرًا، بعد غياب عشرة سنواتن احترف لعبة كرة القدم والتدريب بهولندا؛ ومن أشهر اغانيه "البلد ده فيها حكومة" و"برنس الليالي"، وأغنية "هما بيطلعوا امتى" .




وصور الفنان الشاب نور الشناوي، أحدث أغانيه بعنوان "هو قالك فين" من إخراج محمد كمال الشناوي، وصورها في مدينه الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر طرحها الفترة المقبلة.

أغنية "هو قالك فين" من تلحين مديح محسن والشاعر هانى رجب والموزع طارق حسيب.

يذكر أن، الفنان نور الشناوي، قدم العام الماضى أول البوماته وحمل اسم "بره الصندوق".

 

وطرح عدد من النجوم، ألبوماتهم خلال الموسم الصيفي، ومنهم الفنان تامر حسني وينافس بألبوم "عيش بشوقك"، وحققت الفنانة إليسا، ضجة كبيرة بألومها "إلى كل اللي بيحبوني"، كما ينتظر الجمهور بشغف ألبوم كل من الفنانين محمد حماقي، والهضبة عمرو دياب.  
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان