رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| «كدبة بيضا» خلطة كوميديا بحبكة رومانسية.. وسبتمبر موعد عرضه النهائي

بالفيديو| «كدبة بيضا» خلطة كوميديا بحبكة رومانسية.. وسبتمبر موعد عرضه النهائي

فن وثقافة

بوستر فيلم كدبة بيضا

بالفيديو| «كدبة بيضا» خلطة كوميديا بحبكة رومانسية.. وسبتمبر موعد عرضه النهائي

كرمة أيمن 09 أغسطس 2018 12:42

طرحت الشركة المنتجة "أيبلا"، البرومو الدعائي لفيلم "كدبة بيضا" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب". 

وحددت شركة الإخوة المتحدين الموزعة لفيلم "كدبة بيضا" شهر سبتمبر القادم موعدًا نهائيًا لعرض فيلم "كدبة بيضا"، وذلك بعد تحديد أكثر من موعد لطرح الفيلم بالسينمات سابقًا، ومن المقرر إقامة عرض  خاص للفيلم قريبًا بحضور صناعه. 

ومن البرومو تستطيع أن تكتشف قصة الفيلم، لكن دون معرفة النهاية، وتدور أحداث "كدبة بيضا" حول شاب مصري اسمه "أحمد" يقع في حب فتاة أمريكية اسمها "آشلي"، يصطحبها معه إلى القاهرة لكي يتزوجها، وتقع العديد من المفارقات بسبب اختلاف الحياة والعادات والتقاليد، لكنها تتفاجئ عندما علمت أنه يريد الزواج منها والبقاء معًا في مصر، فهل ستوافق على إتمام الزفاف؟. 

ويبدو من البرومو، أن الكوميديا تقع على كتف الفنان محمد سلام، وخاصة نطقه للكلمات باللغة الإنجليزية، وكذلك النجمة هالة فاخر؛ والمواقف التي تتعرض لها مع عائلة وخطيبة ابنها الأمريكان، والمفارقات الكوميدية في السوق. 

 

وأعربت مخرجة الفيلم، السورية نور أرناؤوط، عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيًا.

وعن كونها اختارت فيلما كوميديًا كبداية لها عكس المخرجين الآخرين الذين يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة.

وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، وكتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

وعن تحديد شهر سبتمبر، لعرض الفيلم في مصر، قالت إنها تشعر بالتوتر وخصوصًا أنها  استغرقت وقتًا طويلاً في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها، مبدية حماسها لعرضه في مصر وفخورة بكونها المخرجة السورية الأولى التي تقدم فيلما تجاريا مصريا.

وتابعت: "سعيدة بموعد عرض الفيلم الذي ستزامن مع العام الدراسي الجديد وخصوصًا أنه فيلم شبابي تتمنى أن يصل لقلوب الشباب وعقولهم".

"كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد، وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي". 

شاهد برومو الفيلم: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان