رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

دلال عبدالعزيز: «سوق الجمعة» عمل للتاريخ.. وأجسد هذه الشخصية بالفيلم

دلال عبدالعزيز: «سوق الجمعة» عمل للتاريخ.. وأجسد هذه الشخصية بالفيلم

فن وثقافة

الفنانة دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز: «سوق الجمعة» عمل للتاريخ.. وأجسد هذه الشخصية بالفيلم

أدهم المصري 07 أغسطس 2018 17:44

كشفت الفنانة دلال عبدالعزيز، عن الدور الذي تلعبه في فيلم "سوق الجمعة"، المقرر طرحه في سباق عيد الأضحى 2018. 

وقالت دلال عبدالعزيز، إنها تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية بائعة خضار في "سوق الجمعة" توفي زوجها ولديها ولدان، وتعاني من تصرفات أحد أبنائها السيئة، والذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل، وتحاول خلال أحداث العمل أن تصلح منه، وتتفادى المشاكل التي يحدثها لها.

وأضافت: "سوق الجمعة" عمل للتاريخ، وهو من نوعية الأعمال التى تدور أحداثها في يوم واحد، ويكفي أن سامح عبدالعزيز هو مخرجه.

وأشارت دلال عبدالعزيز، إلى أنها تعاونت من قبل مع المخرج سامح عبدالعزيز في فيلم "الفرح"، وترى أنه من المبدعين في إخراج هذه المنطقة، ومواصلة الأحداث ببعضها كي تظهر للجمهور كأنها في يوم واحد.

ولفتت إلى أنه بمجرد أن عرض عليها السيناريو وقرأت دورها، اطلعت على السيناريو بالكامل، وقالت: "طول عمري أسمع عن "سوق الجمعة" الذى يذهب له العديد، ولكني لم أذهب إليه على أرض الواقع إلا مرة واحدة فى إحدى الجنازات فقط، فتشجعت للفكرة جدًا ووافقت عليها، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".

وأضافت دلال عبدالعزيز، أن كواليس العمل جمعتها بأغلب الفنانين المشاركين في الفيلم، وأكثرهم عمرو الجليل، ووصفته بـ"كوميديان من الدرجة الأولى"، ولا يوجد مشهد لم ينته بأفيه منه، ويضحك الجميع.

وتمنت أن يتم التركيز على مثل هذه الأشياء والموضوعات في السينما، مضيفة أن هناك العديد من الأماكن في مصر من الممكن أن يقام عليها أفلام كاملة.

وأشارت إلى "سوق الجمعة" عمل مختلف عن كل الأعمال الشعبية التي تم طرحها فى الفترة الماضية، ويتناول شىء مهم بالنسبة للجميع. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان