رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أغاني «كل حياتي» تشعل حفل عمرو دياب باليونان.. وهذا موعد طرح الألبوم

أغاني «كل حياتي» تشعل حفل عمرو دياب باليونان.. وهذا موعد طرح الألبوم

فن وثقافة

حفل الفنان عمرو دياب باليونان

فيديو وصور..

أغاني «كل حياتي» تشعل حفل عمرو دياب باليونان.. وهذا موعد طرح الألبوم

كرمة أيمن 28 يوليو 2018 18:09

وسط حضور الآلاف من جمهوره ومعجبيه من الجاليات العربية والأجنية، اعتلى الفنان المسرح ليمتع جمهوره بباقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، بحفل بجزيرة "ميكونوس" اليونانية.



 

وتفاعل الجمهور، مع الهضبة، ورددوا معه الأغاني ورقصوا وتمايلوا على أنغام الموسيقى، وأمتع عمرو دياب الجمهور، بعدد من الأغاني منها: "ليل نهاري"، و"شوقنا"، و"العالم الله"، وغيرها. 

 

 

كما فاجأ عمرو الدياب، جمهوره بغناء بعض من أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي"، والتي طرح منه الهضبة أغنية "دا لو اتساب"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.


وحقق برومو "دا لو اتساب" انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن طرحه الفنان عمرو دياب، وحصد أكثر من 550 ألف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب". 

 

جاءت الكلمات: "ده لو اتساب لا دا انا يجيلي تعب أعصاب ده لو اتساب ليلة ليلتين أنا أعيش في عذاب طب وأعمل ايه.. في دقيقتين دا بيقتلني وياخد العين ليلي يا عين...لا كدة جنان لا مش إعجاب".

وكالعادة، تم تسريب أغنية "دا لو اتساب" ونشرت عبر موقع يوتيوب، بجودة عالية.

 

وينتظر عشاق الهضبة، ألبومه الجديد "كل حياتي" المقرر طرحه خلال أيام في 5 أغسطس القادم.

و"كل حياتي" ألبوم صيف 2018 للفنان عمرو دياب، ويضم 10 أغانى كاملة، ويتعاون الهضبة من خلال الألبوم مع العديد من الشعراء، ومنهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، وعمرو مصطفى ومحمد رحيم، ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضًا.



واقتصرت توزيعات الأغاني في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي. 

 

وأثار بوستر ألبوم "كل حياتي" الجدل، خاصة وأن عمرو الدياب ظهر بـ"لوك" جديد فاجأ به الجمهور، وظهر على البوستر هو يرتدي نظارة شمسية ويغلب على شعره اللون الأصفر. 


 

وقبل احياء عمرو دياب، حفله في اليونان، انتشرت شائعات عديدة حول إقامة حفل زفافه على الفنانة دينا الشربيني، بأحد الجزر اليونانية، وكالعادة التزم الطرفان الصمت، ليأتي هذا الحفل بمثابة الرد، على تساؤلات الجمهور. 



 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان