رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد جمال على المسرح المكشوف بالأوبرا 17 يوليو.. هذه أسعار التذاكر

أحمد جمال على المسرح المكشوف بالأوبرا 17 يوليو.. هذه أسعار التذاكر

فن وثقافة

الفنان الشاب أحمد جمال

أحمد جمال على المسرح المكشوف بالأوبرا 17 يوليو.. هذه أسعار التذاكر

كرمة أيمن 09 يوليو 2018 11:31

يستعد الفنان أحمد جمال، لإحياء حفل المهرجان الصيفي للموسيقي والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء 17 يوليو 2018، بالمسرح المكشوف.

ومن المنتظر أن يطرب أحمد جمال، الجمهور، بباقة متنوعة من أغانيه الجديدة "علي المزيكا"، و"اضحكي"، و"صاحبة الصون والعفاف"، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير وروائع الزمن الجميل والأغاني الكلاسيكية لنجوم الطرب. 



 

وأعلنت دار الأوبرا، أن التذاكر متوفرة إلكترونيًا من خلال موقع "احجزلي"، وفي شباك التذاكر الخاص بالأوبرا، وتبلغ قيمة التذكرة 100 جنيه للفرد.

 

ومن جهة أخرى، يختار أحمد جمال؛ حاليا، أغاني ألبومه الجديد، ونشر صورة تجمعه بمدير أعمال محمد فؤاد، داخل أحد الاستديوهات.



 

وكانت آخر أعمال أحمد جمال، أغنية "كل سنة وأنت طيب" الذي صورها على طريقة الفيديوكليب، في بيروت، من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع جيزو وإخراج ريشة سركيس.


وأحمد جمال، مطرب مصري ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدل" على قناة "أم بي سي" وحصل على المركز الثاني.



تخرج أحمد جمال، من كلية الصيدلة، حاز على انتباه الملحنين مثل عمار الشريعي وهاني مهنا ومحمد الحلو.

نمى حب الموسيقى في قلبه منذ الصغر، ووقف على المسرح أول مرة عندما كان عمره 6 سنوات، ليغني في أحد الأفراح الشعبية أغنية "أفرض مثلًا" للفنان حكيم، ليبهر الموجودين.

 

وقرر والده أن ينمي موهبة ابنه، فالتحق أحمد جمال، للدراسة في معهد الموسيقى العربية ليثقل موهبته، كما أنضم إلى كورال الأوبرا مع المايسترو سليم سحاب.



يعشق أحمد، كل أنواع الموسيقى "العربية والغربية" ولاسيّما الفلكلور المصري وموسيقى الهاوس.

ولم تكن موهبة الغناء الوحيدة التي برع بها أحمد جمال، بل أن معظم أغانيه التي أطلقها كانت من تلحينه مثل "قسمة ونصيب" و"يفتح الله" والموالين الشهيرين الذي قام بأدائهما في برنامج "آراب آيدول" وهما: "مين هي مصر، ولأنك عظيمة".



وواصل تقدمه في برنامج "آراب آيدل" واستطاع ان يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التحكيم لما لديه من صوت قوي وإحساس صادق حيث أن بعض محبيه قالوا أن صوته يشبه الكمان لايحتاج لموسيقى معه.

ووصل أحمد جمال، للحلقة النهائية ببرنامج "آراب آيدول" واستقبله الشارع المصري بالهتافات، ويستكمل مسيرته في الغناء وسط كبار النجوم ليحفر لنفسه مكانًا بين المطربين. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان