رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

دراما رمضان مصنع النجوم.. 7 وجوه شابة تتألق في 2018

دراما رمضان مصنع النجوم.. 7 وجوه شابة تتألق في 2018

فن وثقافة

وجوه شابة تتألق في رمضان 2018

دراما رمضان مصنع النجوم.. 7 وجوه شابة تتألق في 2018

سارة القصاص 13 يونيو 2018 19:59

تعتبر دراما رمضان مصنعًا لصناعة النجوم، وإظهار مواهبهم، لذلك يحرص كثير من الفنانين الشباب على استثمار هذه الفرصة من خلال تقديم أدوار مختلفة ومميزة.

 

وفي رمضان 2018، كانت الشاشة الصغيرة على موعد، مع وجوه شابة استطاعت أن تجذب الانتباه بتقديمهم شخصيات مركبة وصعبة أظهرت ثقل قدراتهم التمثيلية، ليستحقوا الوقوف أمام أبطال الدراما، ويصعدوا على سلم النجومية.

 

خالد أنور

استطاع الممثل الشاب خالد أنور أن يجذب الأنظار بمشاركته هذا العام أمام الزعيم عادل إمام، في مسلسل "عوالم خفية".

 

و يجسد خالد شابا يدعى "زيزو" وهو طالب في الثانوية العامة ولديه شغف بالموسيقى، يعيش مع جده "عادل إمام"، ويحيي العديد من الحفلات ولكنه يتورط في المشاكل.

 

ظهر خالد لأول مرة على شاشة السينما من خلال فيلم "الجيل الرابع" عام 2015، وتألق العام الماضي بشخصية تريكة في مسلسل "هذا المساء".

زينب العبد

بمشاعر صادقة، أثبتت أن الممثل يستطيع تقديم أي شخصية، وبالرغم من سنها الصغير قدمت شخصية لأم كبيرة في مسلسل "أبو عمر المصري"، وهي أم ياسر  التي تربي ابن أحمد عز "فخر" خلال الأحداث.

 

زينب العبد ممثلة مسرحية، تم ترشيحها للدور بعد  حصولها على جائزة أحسن ممثلة دور ثان بمهرجان «نون النسوة»، وكان أحمد خالد موسى مخرج العمل  أحد أعضاء لجان التحكيم بالمسابقة.

 

أسماء أبو زيد

بدور مختلف تماما ظهرت الفنانة الشابة "اسماء أبو زيد" في ملسلسل "ليالي أوجيني"

وتقدم  شخصية "جليلة" المغنية في التياترو، و أظهرت الطابع المصري ببساطة بما فيه من طيبة وحب لمساعدة الآخرين خلال أدائها.

 

أسماء أحد فريق بهججة الغنائي، ساعدها الأمر في تقديم المنولوجات المختلفة خلال حلقات العمل فهي تغني "لثريا حلمي، وبديعة ماصبني".

 

وتواصل أسماء نجاحها الذي بدأته العام الماضي في مسلسل "هذا المساء" بدور تقى ، والذي حقق نجاحا كبيرا.

علي قاسم

نجح الفنان علي قاسم في تقديم شخصية "ضاحي" في مسلسل طايع، بأدائه لشخصية مركبة تحمل داخلها خليط بين الخير والشر، واستطاع قاسم من خلال تعبيرات وجهه أن يقدم الشخصية بتميز.

 

فهو يجسد دور ابن "عمرو عبد الجليل"، الذي تجمعه قصة حب مع أزهار شقيقة طايع، ولكن خلال الأحداث يقتل على "عمرو يوسف".

 

مها نصار 

لفتت الفنانة الشابة الأنظار بدورها في مسلسل "طايع"، لتجسد دور باحثة الأثار التى تعمل على التنقيب عن الأثار في الصحراء بأوامر من "الريس حربي" وفي نفس الوقت تساعد الشرطة، وخلال الأحداث تقع في حب "عمرو يوسف".

 

وتألقت مها  العام الماضي،  بأدائها السهل الممتنع في مسلسل واحة الغروب، دور نعمة الجارية؛ ليشيد بها النقاد والجمهور.

 

محمد جمعة
انتشار كبير حققته شخصية "عم ضياء" الذي يجسدها الفنان محمد جمعة في مسلسل الوصية، وأصبحت الكلمة التي يرددها "كله رايح" مادة للسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 ومحمد جمعة ممثل مصري ولد في الفيوم عام 1978، بدأ حياته الفنية بعدة أدوار هامشية ببعض الأفلام، ثم شارك في عدد من المسلسسلات منها  "هانم بنت باشا، شمس الأنصاري، سيدنا السيد، الركين، وخيبر، ولكن بزغ نجمه العام الماضي بدور المتحرش في مسلسل هذا المساء.

هنا الزاهد

بالرغم أن هنا الزاهد اسم حقق نجاحا في السنوات الأخيرة، إلا أنها في رمضان 2018، وخاصة في مسلسل أيوب قدمت دورا مختلف، فهي أسماء الفتاة الشعبية والفقيرة، التي تساعد البطل في محنته، و كان يجمعها به قصة حب لم تكتمل.

أحمد داش

نال الفنان أحمد داش إشادة كبيرة، بسبب تجسيدة لشخصية "فواز" في مسلسل "طايع"، 

 و تقمصه لدور الفتى الصعيدي.

 

وصدمة كبيرة عاشها متابعو مسلسل "طايع" للممثل عمرو يوسف بعد قتله في  الحلقة الـ 16،  ليوضح مدى تأثر واندماج الجمهور بالشخصة، ووصف البعض المشهد بأحد أقوى المشاهد في الدراما المصرية.

 

أحمد داش ممثل مصري ولد في 2002 استطاع التمثيل في الاعلانات ثم قدم فيلم " مؤاخذة"، وشاردد من المسلسلات منها "اهل إسكندرية وسرايا عابدين الجزء الثاني وامبراطوربة مين و سابع جار".
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان