رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو| «طايع» الحلقة 27.. عمرو يوسف يخطف ابنة شقيقته

بالفيديو| «طايع» الحلقة 27.. عمرو يوسف يخطف ابنة شقيقته

فن وثقافة

مسلسل "طايع"

بالفيديو| «طايع» الحلقة 27.. عمرو يوسف يخطف ابنة شقيقته

أدهم المصري 12 يونيو 2018 17:00

تبدأ أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل "طايع"، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف، ويعرض عبر شاشات سي بي سي cbc، منذ بدء شهر رمضان، بأم جابر وهي تترجى الريس حربي (عمرو عبد الجليل) أن يترك ابنها ولا يقتله، وبعد أن يعفو عنه حربي ويطلب من أولاده يتركوه، ينادي عليه مرة ثانية ويقتله على مرأى من والدته، ويتركها ويمشي.
 

وبينما تبكي "أم جابر" على ولدها وتطلب منه أن يتمسك بالحياة قال لها: "كان لازم يتحرق قلبك عليا يا أمه عشان أرجع ولدك.. التار كان بيني وبين إني أعيش يا أمه طول عمري، أنا مش عايز تار يا أمه الدم بيجيب دم والتار ممنوش راحة انسي الدم يا أمه".
 

أما سراج (محمد علي) فقال لطايع (عمرو يوسف)، الذي أنزله في مكتبه بعد أن ألقى القبض عليه، أنه يلوم نفسه على كل شيء وعن أنه كان السبب في خروجه من السجن حين طلب منه أن يعاونه في القبض على حربي، ويا ليته تركه يظل طبيبا في السجن بدلا من خروجه منه وتحوله لمجرم.
 

وكان رد طايع عليه "كله يهون عشان النجمة الزيادة اللي على كتفك يا بيه اللي خدت مني أخوي، وأمي، ومراتي، وابني"، ولم يرد عليه سراج، ولكنه أخبره بأن سلامة ابن حربي الذي كان حريصا على حياته مات لأن الحرب مش بتختار مين يموت ومين يعيش.
 

وعلى جانب آخر طلب حربي من أبنائه أن يقتلوا أكابر البلد الذين جرأوا الناس عليهم وكانوا السبب في قتل أبنائه، وذلك ليس لأخذ الثأر لأن الثأر لا تطفىء النار ولا تعيد الفقيد، ولكن كي لا يتجرأ عليهم أهل البلد.
 

وخطف عصمت طايع من المحكمة كي يدله على المقابر الملكية، وجاء بسراج وطلب من طايع أن يقتله ولكن طايع أمسك بالمسدس وهدد رجال عصمت أن يضعوا أسلحتهم وإلا سيقتلهم وأنقذ الضابط سراج وسلمه عصمت بعد أن هرب رجاله.
 

وبعد ذلك ذهب طايع للاطمئنان على شقيقته التي علم من عصمت أنها تضع مولودها، فذهب إليها للاطمئنان عليها وسمع ما قاله حربي وأبناؤه بشأن اختطاف البنت من أزهار (مي الغيطي) وحرمانها منها لأنها من الممكن أن تتصالح مع شقيقها.
 

وانتهت أحداث الحلقة بخطف طايع لابنة شقيقته التي أسماها جدها حربي "سماح".
 

"طايع" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، ويضم مجموعة من الوجوه الشابة أمثال مها نصار ومي الغيطي، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

 

شاهد الحلقة: 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان