رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نرمين الفقي بـ«100 راجل» في «لحن بتلو».. وهنيدي على موعد مع المشاكل

نرمين الفقي بـ«100 راجل» في «لحن بتلو».. وهنيدي على موعد مع المشاكل

فن وثقافة

محمد هنيدي ونرمين الفقي

نرمين الفقي بـ«100 راجل» في «لحن بتلو».. وهنيدي على موعد مع المشاكل

كرمة أيمن 16 مايو 2018 11:23

لن يغيب الفنان محمد هنيدي، عن السباق الرمضاني 2018، رغم تأجيل عرض مسلسله "أرض النفاق"، ليطل على المستمعين بصوته عبر أثير الإذاعة من راديو 9090. 

 

واعتاد هنيدي، في الأونة الأخيرة تقديم مسلسلات إذاعية بالتعاون مع شركة "راديو وان" للمنتج خالد حلمي، ويشارك هذا العام بمسلسل "لحن بتلو". 

 

وتدور أحداث "لحن بتلو" في إطار كوميدي، حول رجل يمتلك محل "جزارة" ومتزوج من نرمين الفقي، والتي تقف بجواره في محنته التى يتعرض لها، وتساعده في محل الجزارة بكل قوة.

 

ويتكتم فريق العمل على تفاصيل المسلسل، الذي يجسد خلاله "هنيدي" شخصيتين.

 

وتلعب الفنانة نرمين الفقي، دور البطولة النسائية في "لحن بتلو"، والتي كشفت أن أسباب موافقتها على المشاركة في المسلسل الإذاعي "لحن بتلو". 

 

وقالت نرمين الفقي، إنها وافقت على المشاركة في المسلسل الإذاعي لأنها تحب تجربة كل ما هو جديد.

وأضافت أن المسلسل يجمعها مع نجم كبير مثل "محمد هنيدي" كل الناس تحبه، وهذا شىء يضيف لها، كما أن ورق المسلسل "لطيف جدا".

وأوضحت أنها تقدم دور امرأة شرقية جدًا وتحافظ على زوجها وبيتها، فهي امرأة بـ100 راجل.



 

ويبدو أن "هنيدي" على موعد مع المشاكل، وذلك بعد ما تقدم الكاتب الصحفي والناقد سمير الجمل، بمذكرة إلى حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وأخرى إلى نقيب السينمائين مسعد فودة، يتهم خلالهما الفنان محمد هنيدي، بسرقة قصة مسلسله الإذاعي الجديد «لحن بتلو»، من مسلسل قد سبق وكتبه منذ عشر سنوات حمل عنوان «لحن الوفاء».

يذكر أن، هنيدى قدم خلال العام الماضي مسلسل "البخيل هو أنا" أيضا مع المنتج خالد حلمى، وشاركه البطولة كل من رانيا يوسف وطارق عبد العزيز ورجاء الجداوى، وتأليف اسلام شلباية.



 

وكان من المقرر أن يخوض "هنيدي" السباق الرمضاني بمسلسل "أرض النفاق"، إلا أن قناة ON E، التي تعاقدت على عرض المسلسل رآت أن عرضه خارج هذا الموسم سيدر عائد مادي أفضل، ولهذا أجلته.

 

وتدور أحداث المسلسل حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يُدعى «مسعود»، كان دخله ضئيلًا وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على الدكتور «ماضي»، الذي يقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب، ويبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.



"أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، إبراهيم عيسى، دلال عبدالعزيز، محمد محمود، محمد ثروت، محمود حافظ، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، وفاء سالم، وآخرين، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومحمد جمال العدل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان