رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

رئيس «إير آرابيا» بالشارقة: نسعى لتقديم رحلات جوية بين مصر وألمانيا

رئيس «إير آرابيا» بالشارقة:  نسعى لتقديم رحلات جوية بين مصر وألمانيا

صحافة أجنبية

"عادل عبد الله"  رئيس شركة العربية للطيران

في مقابلة مع موقع ألماني

رئيس «إير آرابيا» بالشارقة: نسعى لتقديم رحلات جوية بين مصر وألمانيا

احمد عبد الحميد 23 أكتوبر 2019 19:29

في مقابلة أجراها موقع "ايرو تليجراف" الألماني، مع "عادل عبد الله" رئيس شركة العربية للطيران "إير آرابيا"، صرح بأن شركته ترغب في تقديم  رحلات جوية بين مصر وألمانيا.

 

وأوضح رئيس شركة العربية للطيران  للموقع الألماني بأنه لديه خطط محددة لأهداف جديدة، مشيرًا أن طائرات الشركة الجديدة يمكنها  الطيران في أي مكان في العالم.

 

وأضاف "عبد الله":  "سنكون سعداء لتقديم المزيد من الرحلات الجوية بين ألمانيا والإمارات العربية المتحدة،  لكننا في الوقت الحالي نريد تقديم المزيد من الرحلات الجوية بين مصر وألمانيا".

 

وأشار "عبد الله" إلى تلقي “العربية للطيران”  أول اثنين من أصل ست طائرات إيرباص A321 LR ، وهي طائرة جيدة جدًا من حيث السعة، والكبائن ، والتكنولوجيا الجديدة ذات المحركات المتقدمة، من وجهة نظره.

 

واستأجرت "العربية للطيران"   6 طائرات ألمانية من طراز A321 LR، وتعمل على توسيع رحلاتها الجوية حول العالم من خلال التخطيط لطلب 100 طائرة جديدة هذا العام من طرازات Airbus أو Boeing.

 

واستطرد  الرئيس التنفيذي للعربية للطيران: "في الوقت الذي تعمل فيه شركات الطيران منخفضة التكلفة مثل Ryanair أو Easyjet أو Southwest في قارة واحدة ، تطير "العربية للطيران" إلى آسيا وأوروبا وأفريقيا"

 

وتابع "عبد الله":  "نفضل التعامل مع  مطارات في أوروبا بشكل أكثر من جنوب شرق آسيا، ونريد أيضًا الذهاب إلى الصين إذا حصلنا على حقوق المرور. "

 

ومضى يقول:  "قمنا بتوصيل فيينا بالشارقة. وستكون ألمانيا سوقًا جيدة لنا  إذا حصلنا على حقوق المرور. نرى المزيد من الناس من منطقتنا يسافرون إلى ألمانيا لقضاء عطلة. ويفضل  الألمان السفر إلى "مصر" بشكل خاص ، مما يجعل  السوق الألماني  مثيرا لنا"

 

ومن هذا المنطلق نهتم حاليا بالرحلات الجوية بين مصر وألمانيا.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان