رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مغنية ألمانية عن رحلتها بالغردقة.. «عطلة فاشلة بسبب إهمالي»

مغنية ألمانية عن رحلتها بالغردقة.. «عطلة فاشلة بسبب إهمالي»

صحافة أجنبية

المغنية الألمانية "جيني فرانكهاوسر" أثناء مرضها بالغردقة

مغنية ألمانية عن رحلتها بالغردقة.. «عطلة فاشلة بسبب إهمالي»

احمد عبد الحميد 13 أكتوبر 2019 19:53

نقلت صحيفة "برومي وود" الألمانية، عن المغنية الألمانية الشهيرة "جيني فرانكهاوسر"،  والمشاركة ببرنامج "تلفزيون الواقع" الألماني، " Reality-TV"، قولها:  رحلتي بالغردقة كانت فاشلة بسبب إهمالي لصحتي."

 

 وأضافت الصحيفة، أن "جيني" لا تستمع في كثير من الأحيان إلى نصائح  والدتها "إيريس كلاين" ، وقد اتضح  ذلك خلال عطلتها في مصر بالغردقة، حيث عانت من تقلصات شديدة بالمعدة.

 

وبحسب صحيفة "برومي وود" الألمانية، ، فعلت  "جيني" في الليلة الأولى  التي قضتها بمدينة الغردقة كل ما يحلو لها، وهو أمر محبط، حيث تغافلت  بشدة نصائح والدتها الألمانية  "إيريس" حول عدم تناول المشروبات الكحولية مع مكعبات الثلج بكثرة.

المغنية الألمانية الشهيرة   "جيني فرانكهاوسر"

 

"جيني"  أكلت السلطة ، وشربت المشروبات الكحولية  مع مكعبات الثلج ، وتناولت  مكعبًا كاملًا من الثلج ، وفي اليوم التالي عرفت "جيني" أنها ارتكبت خطأ سبب لها آلاما شديدة بالمعدة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تقيأت "جيني"  على البوفيه عدة مرات، بحسب الصحيفة الألمانية.

 

بعد ساعات طويلة من المعاناة، اضطرت "جيني" إلى الذهاب إلى الطبيب،  وتم حقنها  بحقنة  مضادة لتقلصات المعدة ، حسبما ذكرت المذيعة الألمانية للصحيفة .

 

أشارت الصحيفة أن "جيني" أفسدت رحلتها في  الغردقة بنفسها، حيث أهملت صحتها بالافراط في  المشروبات الكحولية وتناول قطعة  ثلج  كاملة، مما سبب لها تقلصات شديدة بالمعدة.

 

وأردفت  الصحيفة أن المذيعة الألمانية البالغة من العمر 27 عامًا عاشت   في مصر من لحظات مرض  ، بدلاً من الاسترخاء تحت أشعة الشمس.

 

وبحسب تصريح  لأختها  "دانييلا"، نقلته الصحيفة الألمانية،  دمرت  "جيني" صحتها  وأصبحت نحيفة للغاية ، ولا تستطيه تناول أى طعام، بيد أن الطبيب أخبرها بأنها ستكون على ما يرام"

 

وفاجأت "جيني" متابعيها عل "انستجرام"،  بعد فترة وجيزة من مرضها  بصورة لها وهي ترتدي  البيكيني، وتمرح عبر مجمع الفنادق في الغردقة.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان