رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

كيك أوف: حسين الشحات يثبت أن «الغالي ثمنه فيه»

كيك أوف: حسين الشحات يثبت أن «الغالي ثمنه فيه»

صحافة أجنبية

حسين الشحات

كيك أوف: حسين الشحات يثبت أن «الغالي ثمنه فيه»

وائل عبدالحميد 22 سبتمبر 2019 19:29

أشاد موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي المتخصص في شئون كرة القدم بنجم الأهلي حسين الشحات جراء مردوده الرائع الذي قدمه في ديربي الكرة المصرية أمام الزمالك الجمعة الماضية في بطولة السوبر التي تقام بين بطلي الدوري والكأس، وأشاد كذلك بالنيجيري أجاي.

واستطرد في تقرير اليوم الأحد: "مهد هدف أجاي في الدقيقة 18 الطريق للأهلي قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الثاني ليثبت لماذا أقدم النادي على دفع مبالغ هائلة لجلبه من العين الإماراتي في صفقة كسرت رقما قياسيا".

وتابع: "الجناح المراوغ شكل تهديدا مستمرا لفريق ميتشو وسجل الهدف الثاني قبل أن يحرز أجاي الثالث بعد مرور أقل من 5 دقائق من الشوط الثاني بعد أن استخلص لاعب هدرسفيلد المعار للأهلي رمضان صبحي الكرة من الأسطورة الزملكاوية شيكابالا ومررها للنجم النيجيري الذي أسكنها الشباك".

وواصل: "وجد الفرسان البيض سبيلا للعودة إلى المباراة بعد احتساب ضربتي جزاء لهم سجلهما المدافع محمود علاء في الدقيقتين 62 و75".

وأضاف التقرير: "لكن الشياطين الحمر استطاعوا الحفاظ على المكسب وتأمين لقب السوبر الحادي عشر والبطولة رقم 118 في تاريخهم اللامع".

جاء ذلك في تقرير بعنوان "الأهلي يسقط زمالك ميتشو"، في إشارة إلى المدير الفني الصربي الذي يتولى مهمة تدريب النادي الأبيض.

وأضاف: "تتويج الأهلي بكأس السوبر جاء في مسرحية مثيرة شهدت تسجيل خمسة أهداف من الفريقين".

وأشار إلى أن الضغط كان كبيرا على ميتشو، مدرب أورلاندو بيراتس السابق، بعد هزيمة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا الأسبوع الماضي رغم بدايته المبشرة في نهائي كأس مصر وفوزه بثلاثية على بيراميدز.

وتابع التقرير: "المهاجم النيجيري جونيو أجاي كان رجل مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت في استاد برج العرب حيث سجل ثنائية من إجمالي ثلاثة أهداف للنادي "الأحمر".

ومضى يقول: "وبشكل مماثل، كان الأهلي تحت ضغط تقديم نتيجة إيجابية لا سيما بعد الاستثمارات المالية الضخمة التي يضعها الأهلي لجلب لاعبين مميزين وجلبه المدير الفني السابق لإندرلخت رينيه فايلر الذي يحصل على أكبر أجر لمدرب في القارة السمراء".

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان