رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

ذا صن: بالمضرب الصاعق.. موظفون يعاقبون عاملا اعتدى على سائحة بالغردقة

ذا صن:  بالمضرب الصاعق.. موظفون يعاقبون عاملا اعتدى على سائحة بالغردقة

صحافة أجنبية

منشة كهربائية

ذا صن: بالمضرب الصاعق.. موظفون يعاقبون عاملا اعتدى على سائحة بالغردقة

بسيوني الوكيل 10 سبتمبر 2019 11:01

زعمت سائحة بريطانية أنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل عامل في فندق بالغردقة، فعاقبه الموظفون بضربه بمنشة الذباب الكهربائية، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإليكتروني إن جونا كارلين (32 عاما) زعمت أن رجلا يعمل في مكافح الحشرات في فندق "رويال لاجونز أكوا بارك" الفاخر في الغردقة حاول أن يقبلها بالقوة وتحسس مؤخرتها بينما كانت تنتظر في المصعد لاصطحاب أطفالها المذعورين إلى الإفطار.  

 

وتعقب زوجها مارك المهاجم وأبلغ عنه موظفي الفندق، ولكن بدلا من تسليمه للشرطة، قام موظفي الفندق بضربه بالمنشة الخاصة به.

 

ونقلت الصحيفة عن جوانا المقيمة في لينلثجو في اسكتلندا:" كنت منتظرة لاصطحاب أطفالي في المصعد إلى أسفل لتناول الإفطار، وفُتح الباب وكان بداخله العامل الذي سأل إذا ما كان بإمكانه أن يعطيني وأطفالي قبلة، فظننت أن هذا أمر معتاد هنا فقلت نعم .. ففعل هذا وأخذنا المصعد إلى الطابق الثالث، ثم بدأ يمسك برقبتي ليجذبني أكثر حتى يدفعني إلى تقبيله في الفم وكان يتحسس مؤخرتي ويقول لي أنت رائعة، وأنا أطلب منه أن يتوقف".

وبحسب السائحة البريطانية فإنه لم يغادر المصعد عندما وصل الطابق الثالث وبقي معها حتى هبط المصعد إلى أسفل، فغادر مسرعا ليختفي عن الأعين، بينما كانت هي في حالة ذهول.

 

ولكن بعد أيام شاهد أحد أطفالها العامل فأخبر والده الذي بدوره أبلغ موظفي الاستقبال عنه.

 من جانبه قال زوجها إن المدير العام طلب معرفة ما حدث مع زوجته، وقدم له اعتذارا عما حدث من قبل العامل الذي اتضح أنه يعمل في شركة متعاقدة مع الفندق، ثم بدأ موظفي الأمن في ضرب العامل بالمنشة التي يستخدمها في قتل الحشرات، دون أن يبلغوا الشرطة.

 

وأوضح مارك:" لقد أخذوا منشته وبدأوا يضربونه بها، فكان يرتعد على الأرض".

 

وأضاف:" بدأت أصرخ وأطلب منهم أن يتوقفوا عن الضرب لكنهم تجاهلوني، فأقسمت عليهم أن يتوقفوا"، موضحا أنه طلب منهم أن يبلغوا الشرطة لكنه اكتشف فيما بعد أنهم لم يفعلوا.

 

وذكر أن إدارة الفندق أبلغته أنهم أنهوا عقد المهاجم، متوقعا أنهم لم يتصلوا بالشرطة لأنهم قاموا بضربه.  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان