رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

برحلات نيلية وسيناوية.. شركة رحلات سياحية ألمانية توسع برنامجها في مصر

برحلات نيلية وسيناوية.. شركة رحلات سياحية ألمانية توسع برنامجها في مصر

أحمد عبد الحميد 18 أغسطس 2019 19:03

قالت صحيفة "تورستك أكتويل"، إن الشركة الألمانية 1 A Vista  المنظمة للرحلات السياحية، وسعت برنامجها في مصر برحلة نيلية مميزة وأخرى إلى سيناء.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن شركة  1A Vista ، التي تتخذ من مدينة كولن مقراً لها،  قدمت  لعملائها  برنامجًا  جديدًا  يشمل  رحلة نيلية فى مصر  مدتها  11 يومًا، وزيارة للمعابد الفرعونية  الأقل شهرة ، بما في ذلك معبد دندرة المركب و مدينة الكاب الأثرية و معبد كلابشة  و مدينة هابو.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين زيارة إلى  بحيرة ناصر، ورحلة خاصة إلى  سيناء وجبل  موسى،  ودير سانت كاترين،  ضمن برنامج شركة 1 A Vista  الألمانية.

 

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن جميع الرحلات السياحية إلى مصر  التي تنظمها شركة 1A Vista ،  تقترن  بإقامة في فنادق  البحر الأحمر، ثم التوجه إلى رحلة نيلية، وتختتم بجولة حول سيناء.

 

ونقلت الصحيفة عن  "هوبرت شولت شميلتر" ، مدير  شركة  1 A Vista  ، قوله:  " أنا سعيد للغاية  لأن الطلب على السفر إلى مصر ارتفع بشكل حاد مرة أخرى".

 

وبحسب الصحيفة، تقدم الشركة المنظمة للرحلات السياحية فى مدينة كولن،  رحلة  من نوع جديد  ، تجمع بين الإستجمام على ساحل  البحر الأحمر، ورحلة بحرية مميزة  على النيل.

 

ولفتت الصحيفة الألمانية إلى أن شركة 1A Vista،  تركز أيضًا على  بلدان البلقان،  وتقدم برنامجًا مميزًا لزيارة  الدول الاسكندنافية وتركمانستان وطاجيكستان وكندا الغربية وكذلك جولةسياحية إلى  مالطا.
 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان