رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ليسنر على رأس القائمة.. «ريسلنج إنفو» يكشف أجور نجوم المصارعة فى السعودية 

ليسنر على رأس القائمة.. «ريسلنج إنفو» يكشف أجور نجوم المصارعة فى السعودية 

صحافة أجنبية

بروك ليسنر

ليسنر على رأس القائمة.. «ريسلنج إنفو» يكشف أجور نجوم المصارعة فى السعودية 

أحمد عبد الحميد 11 أغسطس 2019 17:47

 

كشفت النسخة الألمانية لموقع ريسلنج إنفو إن نجوم اتحاد  WWE للمصارعة تلقوا الكثير من المال  مقابل ظهورهم فى المملكة العربية السعودية.

 

وأضافت أن المصارع  بروك ليسنر حصل على أعلى أجر مقارنة بالنجوم الآخرين للظهور في الدولة الآسيوية.

 

 

كما يشارك جولدبيرج في عرض السعودية مع أسماء كبيرة في عالم المصارعة الحرة أبرزها القاطرة البشرية بروك ليسنر.

 

 وبحسب الموقع تعاقدت الرياض مع مصارعي WWE ،  جولدبيرج ، وبروك ليسنر ، وشون مايكلز و أندرتيكر للظهور في عرض أكتوبر القادم  بالمملكة العربية السعودية.

 

في نهاية شهر أكتوبر ، سيكون   عرض WWE التالي في المملكة العربية السعودية ، وظهرت بعض التفاصيل المالية حول آخر العروض المقدمة للمصارعين من  المملكة.

 

أوضح الموقع، أن نجوم المصارعة المميزين تلقوا شيكات  من سبعة أرقام مقابل عروضهم.

 

 وتلقى المصارع الشهير "جولدبرج"،  المزيد من الأموال لظهوره في جدة، وبعد أن كان عقده السنوي في 2003/2004 حوالي 1 مليون دولار، زاد إلى 3 ملايين دولار.

 

ومع ذلك ، فإن تعاقد  جولدبرج إلى المملكة العربية السعودية يعتبر   قليلًا من الناحية المالية بالنسبة لنجوم آخرين وفقًا للتقرير.

 

لفت الموقع إلى  أنه لا يُعرف بالضبط المبلغ الذي حصل عليه بطلا المصارعة "أندرتيكر"،  و"شون مايكلز"، مقابل عروضهما في المملكة، ووفقًا لبعض المصادر تلقى النجمان  أجرًا أكثر بقليل من المبلغ الذى تقاضاه جولدبرج.

 

وجاء فى مؤخرة القائمة، المصارع "كريس جيريكو"، الذي تلقى عرضًا صادمًا مقابل ظهوره فى شهر أكتوبر فى المملكة، حيث تم التعاقد معه بمبلغ 100 ألف دولار فقط.

 

أشارت الصحيفة إلى أن المصارعة "بايج"، ألغت تعاقدها للظهور في السعودية، بعد إصابتها في شهر ديسمبر الماضي، بعد إيذائها من المصارعة ساشا بانكس بعد ركلها بقوة في رأسها متجهه مباشرة إلى العنق في أحد العروض المحلية.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان