رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مجلة ألمانية: شركة فنادق تركية تتوسع في مصر

مجلة ألمانية: شركة فنادق تركية تتوسع في مصر

صحافة أجنبية

فنادق تركية تتوسع في مصر

مجلة ألمانية: شركة فنادق تركية تتوسع في مصر

أحمد عبد الحميد 10 أغسطس 2019 20:55

 قالت مجلة "fvw" الألمانية، إن شركة ريكسوس مكادي باي التركية بدأت خطة توسعية في مصر والشرق الأوسط.

 

 وأعلنت مجموعة  فنادق ريكسوس التركية الشراكة مع شركة الشرقية للاستثمار والتنمية السياحية، لإعادة إطلاق ريكسوس مكادي باي بمدينة  الغردقة، الذي يضم 1636 غرفة.

 

وفى هذا الشأن سلطت المجلة الألمانية، الضوء على استراتيجية التوسع لمجموعة  فنادق ريكسوس فى الشرق الأوسط.

 

وبحسب المجلة ، تقوم  "ريكسوس"، حاليًا ببناء  منتجع تيا هايتس مكادى على مرحلتين، تضم المرحلة الأولى  بناء مرفق ضخم يحتوى على أكثر من 815 غرفة. وحديقة مائية ضخمة، و تشمل المرحلة الثانية  بناء 12 مطعمًا وبارًا ، وصالة شاطئية ، وقاعة للمؤتمرات تبلغ مساحتها 1500 متر مربع ، بالإضافة إلى العديد من حمامات سباحة،  ونادي أطفال ومرافق اللياقة البدنية والترفيه الواسعة في الهواء الطلق.

 

وتهدف مجموعة  ريكسوس إلى جذب العائلات وكذلك المصطافين النشطين ، خاصة الغواصين ولاعبي الجولف.

 

وتطور  فنادق ريكسوس التركية، فندق ريكسوس الغردقة مكادي باي، وهو أول مشروع من نوعه منذ انضمام مجموعة فنادق  أكور الفرنسية إليها قبل عامين. 

 

أشارت المجلة إلى أن ريكسوس  توسع علامتها التجارية التركية من خلال إطلاق ريكسوس مكادي باي بالغردقة،   إلى ثمانية فنادق في الشرق الأوسط ، أربعة منها في مصر. 

 

  ومن المتوقع أن تصبح مكادى باي الوجهة المفضلة للمسافرين المميزين ومجموعة الأعمال التجارية من الأسواق الرئيسية المصدره مثل دول أوروبا ودول رابطة الـ CIS، وفقا للمجلة الألمانية.


وقال فتاح تامينجى مؤسس ورئيس مجلس إدارة فنادق ريكسوس، "إن هذا الاتفاق يمثل لحظة محورية في نمو العلامة التجارية للشركة، ويسعدنا أن نتشارك مع الشرقية للاستثمار والتنمية السياحية لإطلاق هذا المشروع الرائد، والذى سيضع معياراً جديداً للمنتجعات الفاخرة الشاملة كليًا فى مصر والشرق الأوسط"

 

تعد "فنادق ريكسوس"، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم؛ وهي تتيح لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التقليدية، فضلاً عن خدمة المنتجعات الصحية ضمن أجمل المعالم الطبيعية، ووسط أجواء مميزة من الراحة والفخامة، بحسب التقرير.

 

ويقع المنتجع في خليج منعزل على البحر الأحمر ، جنوب الغردقة مباشرة، وهي نقطة عالمية للغوص و واستراحات الجولف و العطلات العائلية.

https://www.fvw.de/destination/news/aegypten-rixos-plant-gross-resort-am-roten-meer-203090

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان