رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م | 15 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

«فيل ضايع يا ولاد الحلال».. اختفاء دمية يدمر حياة امرأة ألمانية

«فيل ضايع يا ولاد الحلال».. اختفاء دمية يدمر حياة امرأة ألمانية

صحافة أجنبية

المرأة الألمانية مع فيلها الدمية قبل ضياعه

«فيل ضايع يا ولاد الحلال».. اختفاء دمية يدمر حياة امرأة ألمانية

أحمد عبد الحميد 31 يوليو 2019 22:32

هل يمكن أن يؤدي فقدان الإنسان لمجرد دمية إلى حالة من الاكتئاب التام تعرقله عن مواصلة رحلة حياته؟

 

وتسبب فقدان الألمانية ديبورا ريسر لفيلها الدمية "كلاينفانت" إلى دخولها في حالة من الإحباط الكامل وباتت حياتها شبه متوقفة بحسب  صحيفة أوست هسن.

 

ولجأت ريسر، التي تعيش في فرانكفورت،  إلى صحيفة "أوست هسن" الألمانية، بعد اختفاء "كلاينفانت" ، فيلها الدمية و رفيقها الأكثر إخلاصًا على حد قولها لمساعدتها على العثور عليه.

 

 ومنذ يوم الجمعة الماضي، تبحث يبورا ريسر"، عن فيلها الدمية "كلاينفانت"، وتشك أنها قد فقدته  في القطار الإقليمي "فولدا – فرانكفورت" أثناء  تنقلها اليومى إلى مكان عملها بإحدى جامعات مدينة "فولدا" الواقعة بولاية "هسن".

 

تعمل الألمانية  "ريسر" البالغة من العمر 34 عامًا، منسقة  لمركز تعلم الطلاب بجامعة مدينة فولدا.

 

نقلت صحيفة "أوست هسن" عن  الألمانية " ديبورا ريسر"، قولها :   "هذا الحيوان الدمية يمثل لى كل شىء، ولا استطيع العيش دونه".

 

وبحسب الصحيفة، أصاب اليأس الشابة الألمانية، بعد فقدانها فيلها الدمية، وهي فى طريق عودتها من  مدينة فولدا، وكانت تأمل فى أنها قد نسيته فى المكتب الخاص بها بالجامعة، بيد أنها لم تجده.

 

وكانت الألمانية حريصة على اصطحاب "كلاينفانت"معها في غضون رحلاتها الداخلية فى   ألمانيا ، وإبان زيارتها لمدن العالم مثل مصر ولندن وباريس.

 

وعلاوة على ذلك، حرصت  تصوير  "الفيل الدمية"، بجانب شخصيات سياسية مثل المستشارة "أنجيلا ميركل" ووزيرة الدفاع "أنيجريت كرامب كارينباور" ووزير الصحة "ينس سبان".

 

واستطردت المرأة الألمانية الشابة قائلة: "لدى كلاينفات انستجرام خاص به ويتابعه أكثر من 2800 شخص"

 

ومضت "ديبورا ريسر" تقول:  "أنا أكره التقاط صور سيلفي لنفسي ولست شغوفة بمشاهدة  صوري الشخصية، لذلك بدأت في توثيق حياتي ، ورحلاتي ، مع فيلي الدمية  كلاينفانت ... من الصعب فراقه"

 

وصفت "ريسر" فيلها الدمية بأنه رمادي  اللون ، طوله 15 سم ويحمل العلامة التجارية "Kuschelwuschel"، كما يرتدي قميصًا كاروهات لونه أزرق،  وسروالًا من الجلد وقلادة أرثوذكسية مكتوب عليها عبارة "أنت كل حياتي".


لم يسفر  بحث الألمانية "ريسر" عن فيلها الدمية منذ يوم الجمعة الماضى، عن شىء حتى الآن، بحسب الصحيفة.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان