رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

شركات السياحة الألمانية: مصر وتركيا الأكثر شعبية هذا العام

شركات السياحة الألمانية: مصر وتركيا الأكثر شعبية هذا العام

صحافة أجنبية

شركات السياحة تعتبران مصر وتركيا الأكثر شعبية هذا العام

شركات السياحة الألمانية: مصر وتركيا الأكثر شعبية هذا العام

أحمد عبد الحميد 18 يوليو 2019 20:06

"بالنسبة لشركات السياحة ومنظمي الرحلات في ألمانيا، فإن مصر وتركيا هما الوجهتان   الأكثر شعبية هذا العام"، بحسب صحيفة أوست ثورينجر.

 

وأضافت:  على سبيل المثال، تقوم شركة"جرايتس" السياحية بترشيح مصر وتركيا للعملاء، نظرًا للإقبال الشديد على الدولتين هذا العام.

 

وبحسب الصحيفة الألمانية، تأتي مصر وتركيا  دومًا فى المقام الأول ضمن برنامج منظمي الرحلات السياحية ، ويتم إطلاع السياح على  عرض شامل يضم الرسوم الجمركية المطلوبة للسفر للدولتين. 

 

ووفقا لـ  "فرانزيسكا شتاينر"،  المختصة بالرسوم الجمركية فى إحدى وكالات السفر السياحية ، فإن مصر وتركيا وجزر الكناري ، تعتبر مقاصد سياحية مفضلة لدى الكثير من العملاء هذا العام.

 

 نقلت الصحيفة عن  "جابرييل رامف"، المسؤولة  بوكالة السفر "جابي"، قولها:  "هناك رسوم جمركية خاصة في الحالات التي يرغب فيها السائح في اصطحاب سيارته"

 

و تحظى إيطاليا وكرواتيا بشعبية كبيرة لدى هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون بالسفر  بالسيارات.

 

وفي وكالة السفر الألمانية  "تسويلين رودا " ، أصبحت مصر وتركيا وأيضًا جزر الكناري واليونان ترندات سياحية مفضلة، كما أصبحت إسبانيا الوجهة السياحية الأكثر شعبية لدى الأوروبيين هذا العام.

 

أشارت الصحيفة إلى أن معظم الألمان يقضون عطلتهم هذا العام في  مصر وتركيا وإسبانيا ومصر، وفقًا لتقييم يتعلق بالرحلات المحجوزة.

 

تبعا لذلك ، احتلت الغردقة المرتبة الأولى في مصر بنسبة 5.7٪، وجاءت الريفيرا التركية في المرتبة الثانية، ثم مايوركا فى المرتبة الثالثة.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان