رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صحيفة ألمانية: هؤلاء المشاهير الأكثر تأثيرًا على الإنترنت

صحيفة ألمانية: هؤلاء المشاهير الأكثر تأثيرًا على الإنترنت

صحافة أجنبية

بيلد تعرض قائمة أكثر النجوم تأثيرًا على الإنترنت

صحيفة ألمانية: هؤلاء المشاهير الأكثر تأثيرًا على الإنترنت

أحمد عبد الحميد 17 يوليو 2019 21:06

في تقرير لها اليوم الأربعاء، عرضت صحيفة بيلد الألمانية نتائج تصنيف أكثر الشخصيات العامة تأثيرا على شبكة الإنترنت.

 

واستندت الصحيفة الألمانية على التقييم الذي نفذته مجلة تايم الأمريكية بشأن الشخصيات العامة  الأكثر  تأثيرا على الإنترنت.

 

 وصنفت أهم 25 شخصية عامة وفقًا للتأثير العالمي لهم  على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة بيلد الألمانية.

 

وتبوأ  نجوم البوب والمدونون والممثلون العالميون معظم مراكز التصنيف.

 

وجاء الأمير الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مقدمة تصنيف مجلة "تايم" الأمريكية، لأن حسابهما المستقل على انستجرام  يحظى بنسبة متابعة هائلة.

 

لفتت صحيفة بيلد، إلى أنه في الساعات الست الأولى بعد زواج الأمير هاري وميجان ماركل، تتبع  ما يعادل مليون مشترك حساب انستجرام الخاص بهما، والآن يتتبع حسابهما 9.1 مليون معجب.

 

وفى المرتبة الثانية، جاءت المغنية أريانا جراندي (26 عامًا)،  وهي واحدة من أكثر 25 شخصية مؤثرة في عالم الإنترنت، وفقًا لمجلة "تايم" الأمريكية.

 

 "أريانا جراندي" هي مغنية وممثلة مسرح أمريكية إيطالية، عرفت بتأديتها لدور كات فالنتاين في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية  التي قدمته قناة نكلوديون، والذي حاز على جائزة الإيمي ونال شعبية هائلة بين مسلسلات القناة. 

 

واحتلت جراندي المركز الثاني على أساس حسابها على تويتر الذى يتابعه  64 مليون شخص، وعلى أساس الصور الشخصية لها وهى تمارس رياضة كرة السلة التى تلقى تفاعلًا كبيرًا، بحسب الصحيفة الألمانية.

 

وفى المرتبة الثالثة، جاءت  الممثلة "جادا بينكيت سميث" (47 عامًا) ضمن أكثر الشخصيات العامة الأكثر تأثيرًا على  الإنترنت ،

 

جادا بينكيت زوجة الممثل العالمي ويل سميث مثيرة للجدل وغير تقليدية وتهوى الابتكارات ويتابعها ملايين المعجبين على فيس بوك بحسب التقرير.

 

 وشملت القائمة، وفقا لمؤشرات قائمة على درجة التأثير لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعى حول العالم، النائبة الأمريكية ألكسندريا أوكازيو كورتيز، أصغر عضوة بالكونجرس والتى توجه انتقادات حادة للرئيس دونالد ترامب.

 

كما شملت القائمة محتجي هونج كونج واليوتوبير الأمريكية إيما شامبرلين، ودكتور لوبو، وجوجو سيوا والصينية زانج داى، وفريق بى تى إس من كوريا الجنوبية.

 

كما جاء الرئيس الأمريكى دونالدترامب ضمن قائمة تصنيف المجلة الأمريكية، على أساس تفاعله على تويتر خلال العام الماضى وفقا للصحيفة.

 

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان