رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

في مباراة الكونغو.. صلاح يبحث عن هدفه الأول ببطولة أفريقيا

في مباراة الكونغو.. صلاح يبحث عن هدفه الأول ببطولة أفريقيا

صحافة أجنبية

صلاح أضاع العديد من الفرص في مباراة زيمبابوي

الفرنسية:

في مباراة الكونغو.. صلاح يبحث عن هدفه الأول ببطولة أفريقيا

بسيوني الوكيل 25 يونيو 2019 09:00

قالت وكالة الأنباء الفرنسية إن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح سيحصل على فرصة ثانية لإحراز هدفه الأول في كأس الأمم الأفريقية 2019، عندما تواجه مصر الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة يوم الأربعاء.

 

وأضافت الوكالة في تقرير نشرته على موقعها الإليكتروني أن اللاعب الفائز مؤخرا بدوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول لم يتمكن من استغلال الكثير من الفرص ضد زيمبابوي الجمعة الماضي، في المباراة الافتتاحية للبطولة التي فازت فيها مصر 1- 0.

 

واعترف المدرب المكسيكي خافيير أجيري أن :" صلاح كان ضمن اللاعبين الذين أضاعوا فرصا، ولكني راضي عن أدائه".

 

وكان منتخب مصر قد فاز في مباراته الأولى أمام زيمبابوي بهدف دون رد أحرزه محمود تريزيجيه، ليحتل المصريين المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أوغندا بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية 2 / 0.

 

وقد يمنح فوز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي الذي أدى أداءً سيئا عندما خسر 2-0 أمام أوغندا، المصريين الانتقال للدور الـ 16، في ظل مباراة واحدة متبقية.

 

ويدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أجيري الدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح في المباراة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا.

 

وأكد الإسباني تيتو جارسيا المدرب العام بالجهاز الفني أن أجيري يفكر جديًا في الدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح خلال مباراة المنتخب القادمة.

 

وأضاف تيتو في تصريحات للموقع الرسمي للجنة المنظمة للبطولة الأفريقية: «صلاح قادر على اللعب في أي مركز يريده دون تقصير».

 

وأشار إلى أن المباراة القادمة أمام الكونغو الديمقراطية ستشهد تغييرات في أماكن بعض اللاعبين وفقًا لمجرياتها وطريقة لعب المنافس الذي يمتلك أكثر من لاعب قوي.

 

وتابع: «الجهاز الفني فضل عدم الدفع بصلاح في مركز رأس الحربة خلال لقاء الافتتاح أمام زيمبابوي، لأنه لم يكن في أحسن أحواله بعد خوضه موسمًا مرهقًا مع ليفربول الإنجليزي، لذلك فضل الجهاز الفني الدفع به كجناح».

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان