رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صحيفة: منقذ مصري بطل في ألمانيا

صحيفة: منقذ مصري بطل في ألمانيا

صحافة أجنبية

متنقذ سباحة مصري

صحيفة: منقذ مصري بطل في ألمانيا

أحمد عبد الحميد 18 يونيو 2019 21:19

أشادت صحيفة "أونيتس" الألمانية بمنقذ سياحة مصري يدعى"محمد نعيم" يعمل الآن ضمن طاقم الإنقاذ فى أحد حمامات السباحة الغير مغطاة بمدينة "ايبندورف" في الدولة الأوروبية.

 

وأشارت إلى أن نعيم  أنقذ العديد من الأطفال الألمان من الغرق  خلال عمله.

 

أشارت   الصحيفة إلى أن منقذ السباحة  المصرى البالغ من العمر 34 عامًا،  غادر مصر منذ خمس سنوات، مفضلًا العمل فى  ألمانيا.

 

وأضافت أن  المنقذ البحرى و مدرب الغوص "محمد نعيم"،  تتوافر به جميع الشروط كمدرب للغوص ورجل إنقاذ، مشيرة  إلى أنه يفضل البقاء فى وظيفته بألمانيا برغم إغراءات منتجع   "باى وتش"، السياحى المصرى له.

 

ونقلت الصحيفة عن  عمدة مدينة ايبندورف" الألمانية،  "هانز دونكو" قوله: محمد يعتبر متخصصًا في السباحة، بالإضافة إلى ذلك درس علم الإدارة " في مسقط رأسه بالإسكندرية.

 

أضاف عمدة مدينة ايبندورف، أن منقذ السباحة المصرى  بذل محاولات كثيرة في ميونيخ ، إلى أن وجد وظيفة في  مدينة شاندورف ، حيث مكث هناك لمدة عامين، ثم انتقل إلى ايبندورف.


وبحسب  دونكو، عمدة مدينة ايبندورف،  فإن المنقذ المصرى يقوم بمهامه على أكمل وجه، ويساعده فى ذلك درايته الجيدة   باللغة الألمانية.


أضاف عمدة المدينة الألمانية "دونكو"، أن المنقذ المصرى "محمد نعيم"، اجتاز اختبارات مقابلة العمل بعلامات جيدة ، و تم تدريبه جيدًا بعد ذلك ، معربًا عن  فخره بالفعل به لانقاذه العديد من الحالات من الغرق.

 

استطرد عمدة مدينة ايبندورف: "يجيد  المنقذ المصرى محمد نعيم مهام حماية الأطفال من الأخطار وقراءة جميع رغبات النزلاء  من عينيهم ، وضمان أفضل جودة للمياه في حوض السباحة، الأمر الذى يجعلنا نتمسك ببقائه معنا  "

 

 

ولفتت الصحيفة إلى أن مصر   تخرج كوادر جيدة للغاية، مضيفة أن أرض النيل موطن منقذ السباحة المصرى "محمد نعيم"، تعتبر وجهة للعطلات الكلاسيكية، ويتميز جوها  بأنه مشمسًا ، بالإضافة إلى أنها المكان المفضل للغواصين.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان