رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الاثنين 20 مايو 2019 م | 15 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

مكة محمد صلاح حديث الصحافة العالمية

مكة محمد صلاح حديث الصحافة العالمية

صحافة أجنبية

مكة محمد صلاح

مكة محمد صلاح حديث الصحافة العالمية

وائل عبد الحميد 13 مايو 2019 23:15

باتت مكة محمد صلاح ابنة نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي حديث الصحافة الأجنبية ومحط الأنظار بعد ظهورها في لقطة طريفة في أعقاب فوز والدها بالحذاء الذهبي للموسم الثاني على التوالي.
 

قالت وكالة يو بي آي الأوروبية إن نجم ليفربول محمد صلاح ابتسم بفخر خلال مشاهدته ابنته الصغيرة تسجل هدفا في ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية بعد فوزه بالحذاء الذهبي.

 

وفاز صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي مناصفة مع زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني وهداف أرسنال بيير إمريك أوبامايانج.

 

وتابع التقرير: "تلقى ماني وصلاح الحذاء الذهبي في أعقاب فوز ليفربول في المباراة الختامية ضد وولفز أمس الأحد بهدفين نظيفين".

 

وسار كلا اللاعبين تجاه ممر اللاعبين في طريقهما خارج الملعب عندما استطاعت ابنته مكة محمد صلاح السيطرة على كرة ووجهتها صوب الشباك.

 

وتعالت صيحات الجماهير بصيحات الإعجاب والفرحة احتفالا بالهدف الذي أحرزته ابنة نجمهم المحبوب في تكرار لما فعلته الموسم الماضي.

 

وكان صلاح قد تلقى ضربة عنيفة في رأسه في تصادم مع حارس نيوكاسل الإنجليزي مارتن دوبرافكا مما أصاب هداف البريمرليج بارتجاج في المخ وتسبب في غيابه عن مباراة الإياب أمام برشلونة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا التي حقق فيها الريدز مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز بأربعة أهداف نظيفة مما مكن ليفربول من الصعود إلى المباراة النهائية رغم خسارته في مباراة الذهاب بثلاثية.

رابط النص الأصلي

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان