رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الثلاثاء 21 مايو 2019 م | 16 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

بلانيت فوتبول: ميلنر يغضب صلاح

بلانيت فوتبول: ميلنر يغضب صلاح

صحافة أجنبية

ميلر وصلاح

بلانيت فوتبول: ميلنر يغضب صلاح

وائل عبد الحميد 21 أبريل 2019 23:45

قال موقع بلانيت فوتبول: إن النجم المصري محمد صلاح لعب دورًا بارزًا في الفوز الذي حققه ليفربول بثنائية نظيفة على كارديف اليوم الأحد لكنه شعر بالاستياء جراء عدم السماح له بتسديد ركلة جزاء وتولي جيس ميلنر المهمة بنجاح لتأمين النقاط الثلاث.

 

وعاد ليفربول مجددًا إلى قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز شاق في ويلز.

 

وبعد شوط أول عقيم بدون أهداف، افتتح جورجينيو فينالدوم أهداف الريدز قبل أن يحصل صلاح على ضربة جزاء في أواخر الشوط الثاني.

 

وأراد الدولي المصري تولي مهمة تسديد ضربة الجزاء بنفسه ليحصل على فرصة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

 

بيد أن ميلنر لم يترك له الفرصة وأمسك بالكرة من صلاح لتسديدها لكنه استطاع التسجيل لحسن الحظ.

 

ويشترك ثلاثة لاعبين في المركز الأول لهدافي البريمر ليج وهم سيريجو أجويرو نجم مانشستر سيتي ومحمد صلاح نجم الريدز وأوباميانج هداف أرسنال.

 

ويلي هؤلاء في الترتيب النجم السنغالي ساديو ماني رفيق صلاح في ليفربول برصيد 18 هدفا.

 

وفي وقت سابق، قالت شبكة إي إس بي إن الأمريكية: إن الهدف الرائع الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في مرمى تشيلسي مؤخرا يدخله في زمرة لاعبين أفذاذ مثل الفرنسي إريك كانتونا والهولندي فان بيرسي اللذين دأبا على إحراز مثل هذه الأهداف العبقرية.

 

واعتبرت الشبكة الأمريكية أنه لو قُدر لليفربول الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سيكون لهدف صلاح اليوم الفضل الكبير في ذلك.

 

وتابعت:" "ثمة أهداف خاصة يمكن تعريفها بأنها صاحبة الفضل في الفوز بالألقاب، ولذلك سيخبرنا الزمن أن تسديدة صلاح اليسارية التي لا تصد ولا ترد في شباك تشيلسي ستمنح البريمرليج للريدز وتضع النجم المصري في صفوف لاعبين أمثال إريك كانتونا وسيرجيو أجويرو وروبن فان بيرسي".

 

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان