رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 صباحاً | الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م | 23 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بيزنس إنسايدر: مصر المقصد الأول لزيارة المليارديرات في 2019

بيزنس إنسايدر: مصر المقصد الأول لزيارة المليارديرات في 2019

وائل عبد الحميد 17 أبريل 2019 23:05

قال موقع بيزنس إنسايدر إن مصر  تأتي على رأس الأماكن المفضلة للمليارديرات في عام 2019 .

 

 

واستند الموقع على تنصيف شركة السياحة والسفر "أوريجينال ترافل".

 

ووصف بيزنس إنسايدر مصر بأنها دولة ثرية في تاريخها وحضارتها وفخامتها وتزخر بأشياء تناسب جميع الفئات.

 

ومضى يقول: "ثمة بعض المواقع والفنادق بشكل خاص تمثل إلهاما للأثرياء لزيارة مصر".

 

وأفاد  أن  شركة "أوريجنال ترافل" المنوطة بالتخطيط لرحلات للأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة نشرت تقريرا  بعنوان "تصنيف أفضل المقاصد التي يتجه إليها المليارديرات عام 2019".

 

واعتمد التصنيف على  عدد الحجوزات والأداء وآراء واستفسارات المتعاملين مع الشركة المذكورة.

 

من جانبها، قالت إميليا ستيوارت، سفيرة العلامة التجارية بشركة "أوريجنال ترافل" في تصريحات لبيزنس إنسايدر: "حجوزات المليارديرات للسفر إلى مصر تقترب من ثلاثة أضعاف أرقام العام الماضي".

 

ومضت تقول: "لا يتعين عليك البحث كثيرا لمعرفة جاذبية مصر إذا أنها تملك تاريخا فرعونيا ثريا ووفرة من المعالم الأيقونية، لا سيما التأثير اليوناني والروماني والإسلامي على الدولة العربية".

 

وعلى غرار  معظم المسافرين ، يزور المليارديرات مصر للاستمتاع بمناظرها وتاريخها ، كما يستفيدون من العروض المتميزة الوفيرة في مصر ، من المطاعم الفاخرة في القاهرة إلى المنتجعات الشاطئية على امتداد ساحل البحر الأحمر.

 

وفي سياق آخر، قال موقع إكسبريس البريطاني في تقرير سابق إن قضاء العطلات في مصر أصبح أكثر سهولة بالنسبة للسياح البريطانيين الذين يستطيعون الآن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت، الأمر الذي يلغي الحاجة إلى التوجه إلى القنصلية المصرية أو طلب واحدة عند الوصول إلى الدولة العربية الأكثر تعدادا سكانيا.
 

وبذلك يستطيع السائح الحصول على تأشيرة إليكترونية عبر تطبيق على الإنترنت تم تثبيته للمرة الأولى، في مصر، وحتى الآن يستطيع مواطنو 46 دولة في أوروبا وآسيا وأستراليا ومن بينهم بريطانيا استخدام هذا التطبيق.

 

وتظل هذه التأشيرة التي تكلف 24 دولارا للدخول لمرة واحدة و60 دولارا للدخول المتعدد، صالحة للسفر لمدة 3 أشهر.

 

ولكي يكون السائح مؤهلا للحصول على الفيزا، يجب أن يكون جواز السفر لا زال ساريا لثمانية أشهر على الأقل عند وصوله إلى مصر، بالإضافة إلى حصوله على تأشيرته الإلكترونية المطبوعة وتفاصيل مكان  إقامته.

 

ونقلت الصحيفة عن عمرو العزبي رئيس هيئة تنشيط السياحة قوله:" نريد أن يصبح السفر إلى مصر أمرا سهلا بقدر الإمكان، وفي العصر الرقمي فإن نظام التأشيرة الإلكترونية خطوة هامة نحو هذه العملية".

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان