رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الأربعاء 24 أبريل 2019 م | 18 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

«أرض الفراعنة» مقصد السياح الألمان في عطلة عيد الفصح

«أرض الفراعنة» مقصد السياح الألمان في عطلة عيد الفصح

أحمد عبد الحميد 15 أبريل 2019 20:40

"لقضاء عطلة عيد الفصح ، تعد مصر المعروفة باسم  أرض الفراعنة واجهة سياحية مميزة للألمان،  بسبب أسعار الرحلات السياحية رخيصة نسبيًا ، ودفء الجو".

 

وبحسب صحيفة "زوددويتشه" الألمانية،   على الرغم من اقتراب فصل الربيع المميز    بدرجات حرارة معتدلة ، إلا أن العديد من الألمان  يفضلون قضاء عطلة عيد الفصح فى البلدان الأكثر دفئًا مثل مصر.

 

أوضحت زوددويتشه الألمانية أن أرضالنيل  تحظى بشعبية كبيرة لدى السياح الألمان بشكل خاص، بسبب تنوع البرنامج السياحى الذى يتألف من  رحلة شاطئية على سواحل البحر الأحمر ، ورحلة نيلية للتعرف على الآثار الفرعونية.

 

وبحسب الشركة المنظمة للرحلات السياحية "إيردينجر"،  ثمة فرق كبير بين مصر فى العام السابق، وفى العام الراهن 2019 ، لأن منظمى الرحلات فى مصر قدموا هذا العام  أسعار منخفضة نسبيًا لرحلات الطيران والإقامة.

 

أشارت الصحيفة الألمانية إلى  انخفاض الطلب السياحى على تركيا ، لأن الوضع السياسي لا يزال متوتراً إلى حد ما وغير مناسب لقضاء الإجازات.

 

لفتت الصحيفة أيضًا إلى إقبال السياح الألمان على  " سلطنة عمان"، والإمارات العربية المتحدة، وبحسب  "كارين كيلر " العاملة بشركة "إيردينج" السياحية، تتميز الدولتان الخليجيتان  بجوهما الدافئ والأسعار الملائمة.

 

وعلى النطاق الأوروبى يفضل بعض السياح الألمان قضاء عطلة عيد الفصح فى  فيينا أو برشلونة أو نيويورك.

 

ولا تزال مصر تتربع على قمة  الدول السياحية الأكثر طلبًا، وتتبعها  اليونان كما أن تايلاند تعد حاليًا خيارًا  متاحًا أمام السياح.

 

على النقيض من عطلات الشاطئ تقدم  أيرلندا و النرويج و السويد ، رحلات تشمل  التمارين الرياضية، وهو اتجاه ظهر في العامين الماضيين، والكلام للصحيفة.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان