رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الاثنين 18 مارس 2019 م | 11 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

إذاعة ألمانية: كلوب يعتمد كليًا على صلاح

إذاعة ألمانية: كلوب يعتمد كليًا على صلاح

صحافة أجنبية

محمد صلاح

إذاعة ألمانية: كلوب يعتمد كليًا على صلاح

أحمد عبد الحميد 13 مارس 2019 19:05

رأت إذاعة "إن تى فى" الألمانية، أن فريق ليفربول الإنجليزى يواجه مشكلات، لأنه يعتمد كليًا على النجم المصرى "محمد صلاح"، الأمر الذى قد يؤثر بالسلب على فريق "الريدز" فى مواجهته مع "البايرن" مساء اليوم الأربعاء في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

 

وتختتم منافسات جولة الإياب بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء حين يستضيف بايرن ميونيخ الألماني ليفربول الإنجليزي، ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي.

 

لفتت الإذاعة الألمانية، إلى أن مدرب ليفربول الألمانى " يورجن كلوب". كثيرًا ما ينزعج بسبب قرارات خاطئة للحكام.

 

وأشارت إلى تصريحات "كلوب"، التى أدلى بها عقب فوز فريقه "ليفربول"، على أرضه 4-2 أمام بيرنلي يوم الأحد الماضي، حيث قال إن المباراة كانت ثقيلة، وهي بروفة ناجحة للجولة الثانية من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل روبرتو فيرمينو وساديو ماني هدفين لكل منهما فى مباراة "بيرنلى"، ووصف كلوب "محمد صلاح"، بأنه أفضل لاعب في الملعب .

 

وبحسب الإذاعة الألمانية، في أنفيلد، كانت فكرة الاعتمادية على "صلاح" واضحة، وخسر حامل الرقم القياسي السابق صدارة الدوري الإنجليزي ولم ينجح الهجوم كالمعتاد.

 

أوضحت إذاعة "إن تى فى" الألمانية، أن فكرة الإعتماد على لاعب واحد تسبب الإرهاق والتوتر العصبي للاعبين، وتعتتبر من نقاط الضعف القاتلة لأى فريق.

 

ونوهت إلى أن  فريق "مانشستر سيتي"، لديه عدد كبير من المحترفين الذين يمكنهم تسجيل الفرص والإبداع، بينما يعتمد فريق "الريدز" فقط على المحور الثلاثى "ماني و"فيرمينو" و"صلاح "، الأمر الذى يزيد الضغط عليهم .

 

ومضت الإذاعة الألمانية تقول: "لدى مانشستر سيتي خمسة لاعبين، يسجلون أهداف، بينما لدى ليفربول ثلاثة لاعبين فقط هم ماني وفيرمينو وصلاح، بالإضافة إلى ذلك، لدى مانشستر سيتي أربعة لاعبين يصنعون تمريرات مساعدة، بينما في ليفربول، هناك لاعب واحد فقط يقوم بصنع الأهداف، وهو الظهير "أندرو روبرتسون".

 

وبحسب الإذاعة الألمانية يفتقد فريق "كلوب"، اللاعب المميز فى خط الوسط، الذى يمكنه أن يدعم خط الهجوم على النحو المأمول.

 

للاطلاع على النص الأصلي من مصدره اضغط هنا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان