رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موقع جول: حتى بفريق عادي.. الأرقام القياسية تغازل الأهلي

موقع جول: حتى بفريق عادي.. الأرقام القياسية تغازل الأهلي

وائل عبد الحميد 04 أكتوبر 2018 23:12

قال موقع جول العالمي إنه بالرغم من أن الفريق الحالي للنادي الأهلي لا يندرج ضمن مصاف الأفضل في تاريخ الشياطين الحمر لكنه في طريقه لتوسيع الأرقام القياسية عبر الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.

 

وأشار في تقرير اليوم الخميس إلى أن نقاط ضعف الفريق الحالي ظهرت في مناسبات عديدة في دوري الأبطال كما أظهر تعادلان في الدوري مع الإنتاج الحربي والإسماعيلي عدم الفاعلية على المرمى.

 

ولفت موقع جول إلى أنه بالرغم من تلك المحدودية لكن الأهلي يقترب من الظفر بلقب دوري الأبطال بعد ثنائية نظيفة أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتابع جول:" الأهلي استطاع استرجاع زخمه وقوته الدافعة حيث انتفض في الوقت الملائم في الوقت الملائم بعد سلسلة من التعثرات في البداية محققا نقطة واحدة في المبارتين الافتتاحيتين".

 

وأثنى التقرير  بشكل خاص على المهاجم المغربي وليد أزارو ووليد سليمان والوافد الجديد ساليف كوليبالي والتونسي على معلول.

 

ومضى يقول: " الأهلي حال وصوله إلى النهائي لن يخشى مواجهة الترجي أو أول أغسطس الأنجلولي".

 

وحقق الفريق الأنجولي الفوز بهدف على الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لكن ذلك لا يعني أن حظوظ الفريق التونسي قد تلاشت إذا أن بإمكانه العودة بحسب التقرير.

 

 

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان