رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عارضة أزياء تهين كريستيانو رونالدو .. ماذا قالت؟

عارضة أزياء تهين كريستيانو رونالدو .. ماذا قالت؟

صحافة أجنبية

رونالدو

عارضة أزياء تهين كريستيانو رونالدو .. ماذا قالت؟

محمد البرقوقي 14 سبتمبر 2018 19:40

"من يكون رونالدو؟". بتلك العبارة سخرت عارضة الأزياء الأمريكية الإيطالية ميليسا ساتا من كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك في إحدى الحوارات التي أجريت معها مؤخرا، بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن ساتا وهي زوجة زوجة الغاني كيفين-برينس بواتينج سببت صدمة لعشاق نجم فريق ريال مدريد السابق وجماهير الكرة بوجه عام، حينما استخفت به وقللت من أهميته عند الحديث عنه.


وانضم رونالدو إلى الدوري الإيطالي أوائل الصيف الحالي قادما من ريال مدريد في صفقة بلغ قوامها 100 مليون جنيه إسترليني.

وقالت ساتا، 23 عامًا، والتي تزوجت بواتينج، 31 عاما، والذي لعب في السابق لفريق توتنهام الإنجليزي في العام 2016، في معرض حديثها عن مباراة يوفنتوس أمام مواطنه ساسولو الذي يلعب له زوجها والمقررة بعد غد الأحد، وبسؤالها عن رونالدو، فأجابت: «من رونالدو؟"

وأضافت ساتا: "أشاهد بواتينج فقط".


لكن ساتا عادت في نهاية تصريحاتها وامتدحت «الدون»، عن استحياء قائلة إن زوجها يزعم أن: "(سي آر 7) هو أفضل لاعب في العالم".

 

ومع ذلك يعاني رونالدو الملقب أيضا بصاروخ ماديرا من معاندة الكرة له أمام المرمى، حيث لم ينجح حتى الآن في تسجيل أول أهدافه بقميص يوفنتوس في المباريات الثلاث الأولى في الدوري الإيطالي.

ويأمل البرتغالي في كسر هذا النحس في مباراة فريقه بعد غد الأحد، حينما يستضيف ساسولو ضمن الجولة الرابعة في «الكالشيو».

كما تعول جماهير يوفنتوس كثيرا على رونالدو في بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» حينما يواجه فالنسيا في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في البطولة.

وأحرز رونالدو 450 هدفا مع فريقه السابق ريال مدريد، في 438 مباراة.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان