رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

واشنطن بوست: ملكة جمال أمريكا تقصف جبهة ترامب.. ماذا قالت؟

واشنطن بوست: ملكة جمال أمريكا تقصف جبهة ترامب.. ماذا قالت؟

صحافة أجنبية

مسابقة ملكة جمال أمريكا

واشنطن بوست: ملكة جمال أمريكا تقصف جبهة ترامب.. ماذا قالت؟

محمد البرقوقي 09 سبتمبر 2018 12:20

"دونالد ترامب هو أكبر قضية تواجه بلدنا في الوقت الراهن. وللأسف فإنه قد تسبب في الكثير من الانقسام في دولتنا، وحتى يمكننا الثقة فيه وفي الخيارات التي يصنعها لبلدنا، لا يمكننا أن نصبح متحدين".

 

جاءت تلك الكلمات على لسان ميدلاين كولينز، ملكة جمال ولاية فرجينيا الغربية خلال مسابقة ملكة جمال أمريكا والتي طغى عليها الطابع السياسي للمرة الأولى تقريبا في تاريخها، وفقا لما نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

 

ولم تستطع كولينز إعطاء مزيد من التفاصيل بشأن موقفها الذي تتبناه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظرا لأن كل مرشحة يًُسمح لها فقط بعشرين ثانية للتحدث في المسابقة.

 

وتحدثت جابرييلا تافيراس الفائزة بلقب ملكة جمال ولاية ماساتشوسيتس، في معرض سؤالها عن الكيفية التي ينبغي أن يتعامل بها الأمريكيون الذين يسافرون للخارج مع الأجانب، قائلة:" نحن الأمريكيون ندعمهم، ونحن نسافر هناك كي نساعدهم".

 

من جهتها قالت جريتشن كارلسون، الحاصلة على لقب ملكة جمال أمريكا في العام 1989 والتي عملت بعد ذلك مقدمة برامج تليفزيونية وهي الرئيسة الحالية لمسابقة ملكة جمال أمريكا، في بيان إن المسابقة "ستمثل جيلا جديدا من القادة السيدات اللائي يركزن على القيادة والبحث والتأثير الاجتماعي والموهبة والتمكين".

 

وأردفت كارلسون:"إننا نشهد تطورا ثقافيا في بلادنا حيث تجد السيدات الشجاعة الكافية التي تجعلها تقف وتعبر عن رأيها بكل حرية في موضوعات عدة".

 

ويبدو أن ترامب لديه مشكلة أزلية مع ملكات الجمال، سواء في بلاده أو في الخارج، حيث سبق وأن هاجمت ملكة الجمال الفنزويلية أليسيا ماتشادو،41، الرئيس الأمريكية، قائلة إنها قاومت التقرب من دونالد ترامب لكنها أصبحت "خنزيره الصغير" بعدما اشترى منظمة ملكة جمال الكون في عام 1996 وهو العام الذي توجت فيه باللقب.

 

وجاءت تصريحات ماتشادو خلال حوار لها في شهر أبريل الماضي مع البرنامج التلفزيوني الإسباني-الأمريكي "سويلتا لا سوبا" عندما ألمحت إلى سلوكه "غير اللائق".

 

وقالت أليسيا: "واجهت مواقف كثيرة معه لم أتحدث عنها أبداً".

 

وعندما ألح عليها المراسل: "هل حاول التحرش بك؟" أجابت: "حسنا، نعم، لن أخفي عليك".

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان