رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ترانسفير ماركت: بنصف مليار.. تركي آل الشيخ يشعل الأسعار

إجمالي الصفقات الجديدة لنادي بيراميدز

ترانسفير ماركت: بنصف مليار.. تركي آل الشيخ يشعل الأسعار

أحمد عبد الحميد 17 يوليو 2018 20:23

قالت شبكة "ترانسفير ماركت" بنسختها  الألمانية، إن إجمالي الصفقات التي أبرمها نادي بيراميدز المملوك  لرئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة السعودية  تركى آل الشيخ تبلغ زهاء 26 مليون يورو على اللاعبين الجدد أي ما يوازي نصف مليار جنيه مما يشعل أسعار الانتقالات المصرية.

 

وأضافت  شبكة "ترانسفير ماركت"،  أن "بيراميدز"، وقع مؤخرًا  مع اللاعب  "داني شاهين"،  البالغ من العمر 29 عاماً في انتقال حر  من نادي "رودا كيركراده" الهولندي،  حيث انتهى عقده في نهاية يونيو.

 

شاهين، مهاجم البوندسليجا السابق ، ولاعب ناديا "فورتونا دوسلدورف"  و "ماينتس" السابق،  تعاقد معه  نادي الأهرامات المصري ، التابع  للملياردير السعودى  تركي آل الشيخ ، براتب سنوى  يقدر ب 3 ملايين يورو.

 

ونقلت الشبكة  الألمانية عن مدير أعمال  اللاعب  "إرسين أكان" قوله إن "شاهين"،  يستحق هذا الراتب فهو من  أفضل اللاعبين الدوليين.

 

وأضاف إرسين أكان أن شاهين هو الأفضل  بالمقارنة بالعديد من اللاعبين  في الدوري الألماني مثل  "ماكس كوزي" البالغ من العمر 30  عامًا، والذى يلعب فى نادى  (فيردر)، واللاعب الآخر  البالغ من العمر 29 عامًا،  "ولارس ستيندل"،  الذى يلعب مع فريق  (مغلادباخ)، اللذين تم التعاقد معهما  في موسم 2017/18 بمبلغ  3 ملايين يورو.

 

وتعاقد نادى بيراميدز  المصرى،  مع  ثلاثة لاعبين  برازيليين، هم  "كينو"، البالغ من العمر  28 عامًا، مقابل 8.6 مليون يورو، و"كارلوس إدواردو"، البالغ من العمر 21 عامًا،  مقابل 5.2 مليون يورو،  و "ريبامار" ،  البالغ من العمر 21 عامًا، مقابل 4 ملايين يورو.

 

 اللاعبون الثلاثة البرازيليون هو الأغلى  في تاريخ الدوري الممتاز المصري، بحسب الشبكة المتخصصة في أخبار الانتقالات.


 دانى شاهين المنتقل  من نادى "ماينتس" الألمانى  إلى "كيركراده" الهولندى  في صيف عام 2016، سجل  في الموسم الماضي  15 هدفًا وصنع  6 أهداف أخرى خلال   34 مباراة تنافسية فى الدورى الهولندى.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان