رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

موقع ألماني:  «نورنبيرج بوخ » مستاء من  ودية الزمالك

موقع ألماني:  «نورنبيرج بوخ » مستاء من  ودية الزمالك

صحافة أجنبية

الزمالك خاض مباراة ودية مع فريق نورنبيرج بوخ الألماني

موقع ألماني:  «نورنبيرج بوخ » مستاء من  ودية الزمالك

أحمد عبد الحميد 12 يوليو 2018 18:06

قال موقع "فوسبال بورتال"إن فريق نورنبيرج بوخ الألماني مستاء للغاية  من الحماس  المفرط ، ومن اللعب العنيف لفريق نادى الزمالك المصرى، أثناء مواجهة الفريقين الودية بمعسكر الفريق الأبيض بالدولة الأوروبية تحت قيادة المدير الفني الجديد كريستيان جروس.

 

وأوضح الموقع الألمانى، أن إصابة مهاجم وقائد الفريق الألمانى "كريستيان فليشمان"، بكسر بالقدم بعدما تدخل مع محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى، مؤثرة للغاية على فريق الدرجة الثالثة الألمانى، ولا سيما أن انطلاق دوري المقاطعات الأحد المقبل.

 

وبعد 40 دقيقة من مباراة الفريق الأبيض الودية مع فريق نورنبيرج بوخ الألمانى، تم إلغاء المباراة التى جمعتهما  مساء  الثلاثاء المنصرم، بمعسكر الفريق الأبيض بألمانيا،  بسبب تعرض مهاجم  الفريق الألمانى لكسر بالقدم.

 

وكان الزمالك قد تقدم وقتها برباعية سجلها يوسف أوباما "هدفين" و دونجا وكاسونجو لكل منهما هدف.

 

وصُدم جميع المشاركين في فريق نورمبرج،  بإصابة نجم وهداف فريقهم "كريستيان فليشمان"، بكسر بالقدم، بحسب الموقع الألمانى.

 

وحدث المشهد قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول،  وكان الفريق الأبيض مسيطرًا على مجريات الأمور ، ولكن بعد خروج حارس  المرمى  محمود عبد الرحيم جنش،  من الصندوق،  وتداخله العنيف بالمهاجم  "كريستيان فليشمان"،  أصيب اللاعب الألمانى البالغ  من العمر 27 عامًا،  بكسر بالقدم، ونقل إلى المستشفى على الفور،  وتم إلغاء المباراة الودية  بعد ذلك.

 

وبعد إصابة مهاجم الفريق الألمانى " فليشمان"،  صرح "توماس تيك" ، المشارك في تدريب فريق نورنبيرج بوخ  المكثف، استعدادًا لإنطلاق الدورى  الأحد المقبل، معلقًا على إصابة المهاجم الألمانى  : "بالطبع هذا أمر سيء للغاية ولم يكن ضروريا على الإطلاق".

 

أضاف مساعد مدرب الفريق الألمانى نورنبيرج بوخ " تيك"، أن  اصابات الملاعب تلاحق فريقه على الدوام،   ولسوء الحظ لا يسلم لاعبو الفريق  من هذه الإصابات الخطيرة، لافتًا إلى إصابة  لاعبى الفريق "توماس رايخيل" و"فابيو تك"،  بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي.

 

وبحسب الموقع، يبحث الآن فريق "نورنبيرج بوخ"، عن بديل للمهاجم "كريستيان فليشمان"، الذى  تأكد غيابه بالفعل فى المباريات الأولى  للدورى الألمانى


ولفت الموقع  أن فريق الزمالك هو الفريق رقم 2 فى مصر بعد الأهلي ، حصل على بطولة الدورى المصرى 12 مرة،  و فاز 21 مرة  ببطولة  كأس مصر، وحقق  دورى أبطال أفريقيا خمس مرات.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان