رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«رونالدو» يخرج عن صمته ويتحدث عن «محمد صلاح».. ماذا قال؟

«رونالدو» يخرج عن صمته ويتحدث عن «محمد صلاح».. ماذا قال؟

صحافة أجنبية

كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح

«رونالدو» يخرج عن صمته ويتحدث عن «محمد صلاح».. ماذا قال؟

محمد البرقوقي 12 يونيو 2018 14:50

أخيرا خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم نادي ريال مدريد الإسباني وأقر بأن الدولي المصري محمد صلاح جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي قد يكون ندا قويا له في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

ويهيمن «الدون» ومعه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني على الجائزة عل مدار أكثر من 10 سنوات، علما بأن لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا، كان آخر لاعب-  بخلاف رونالدو أو ميسي -  يحصد الجائزة في العام 2007، ومنذ ذلك والجائزة يتقاسمها نجمي «المرينجي» و«البارسا».

 

لكن رونالدو الملقب أيضا بـ«صاروخ ماديرا» أقر بأن صلاح يمثل تهديدا خطيرا له بشأن تلك الجائزة، وفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

 

وأضاف رونالدو: « مو صلاح كان أحد الاكتشافات هذا العام».

 

وأكمل:" الكثير يتحدث عن المعركة بين رونالدو وميسي، لكن ثمة لاعبين أخرين لديهم فرص للدخول في السباق (على الكرة الذهبية). المصري واحد منهم.»

 

وأعرب رونالدو عن أمله في أن يتعاف الفرعون سريعا من الإصابة التي تعرضت لها في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» التي أقيمت في الـ 26 من مايو الماضي وفاز بها ريال مدريد بنتيجة 3-1 وتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه.

 

 

 

 

وتابع:« أتمنى أن يتعاف صلاح من الإصابة التي تعرض لها في نهائي كييف.»

كان محمد صلاح قد أشار ضمنيا إلى أنه لم ينس ما فعله به سيرجيو راموس كابتن نادي ريال مدريد  حينما تعمد إصابته في المباراة  النهائية التي جمعت فريقيهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وشهد نهائي "تشامبيونزليج" الذي أقيم في الـ 26 من مايو الفائت خروج صلاح مصابًا في كتفه في الدقيقة الـ 30 بعد التحام عنيف من جانب راموس.

 

وذكر التقرير أن راموس تعرض لوابل من الانتقادات الشديدة في أعقاب المباراة النهائية من قبل جماهيرة الكرة العربية بوجه عام والمصرية بوجه خاص بعدما تسبب في إصابة صلاح، الأمر الذي انخلعت معه قلوبهم خشية عدم لحاقه بمنتخب الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018.

 

واتهم بعض النقاد راموس بتعمد إيذاء الفرعون بعد تدخله بعنف معه، وذلك قبل أن يتسبب أيضا في إصابة لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول، والذي اقترف خطئين جاء منهما هدفان لريال مدريد.

 

وأضاف صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه لم يخبر قائد راموس بأن كل شيء على ما يُرام بينهما.

 

وتابع صلاح:" لقد بعث إلي برسالة، ولكنني لم أخبره بأن الأمر على ما يُرام بيننا."

 

وقدم صلاح أداء استثنائيا هذا الموسم في "أنفيلد" وتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا، كما أحرز 44 هدفا مع فريقه في كافة المسابقات منذ  انتقاله إلى من نادي روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان