رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أردوغان يشير بـ "رابعة" بعد فوز حزبه بالانتخابات

أردوغان يشير بـ رابعة بعد فوز حزبه بالانتخابات

شئون دولية

رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركى وهو يرفع شعار رابعه

أردوغان يشير بـ "رابعة" بعد فوز حزبه بالانتخابات

وكالات 31 مارس 2014 10:44

رفع رئيس الورزاء التركي، رجب طيب أردوغان "شعار رابعة"،  بعد فوز حزبه في الانتخابات المحلية أمس ، وذلك خلال خطاب ألقاه أمام الآلاف من أنصاره بعد انتهاء عمليات فرز الأصوات والتأكد من فوز حزب "العدالة والتنمية" في انتخابات البلدية، مساء أمس.

وفي كلمته التى أعلن فيها فوز حزبه ، توعد "أردوغان" خصومه السياسيين بـ"دفع الثمن" مضيفاً أن "اليوم يوم انتصار لمرحلة السلام الداخلي والأخوة، وانتصار لأهداف تركيا لعام 2023، ويوم انتصار لأبناء الشعب التركي، الذي صوت لنا أو للمعارضة".

وتابع رئيس الوزراء التركي: "أتمنى النجاح لكل الفائزين وأدعو الله أن يحمي بلدي وأمتي، ولا تنسوا أن تركيا لا تخضع وشعبها لا يستسلم".

وأضاف أردوغان: "اليوم خسر الذين كانوا يأملون بانقلاب عسكري في تركيا، أو الراغبين بإعادة تركيا إلى عهودها السابقة.

وأشار رئيس الوزراء التركي قائلاً: قد نشهد غداً فرار بعض الأشخاص من تركيا لأن البعض قام بارتكاب جريمة الخيانة ضد دولتنا، في إشارة إلى بعض أفراد الكيان الموازي، الذين فاقوا فرقة الحشاشين التي عرفت بأفعالها المشينة في العصر العباسي.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يرفع فيها "أردوغان" شعار رابعة حيث كان رفعه في كلمة ألقاها في مدينة "بورصة" غرب تركيا، في أغسطس الماضي، أثناء مراسم بدء العمل بمجموعة مشاريع لإعادة الإعمار، ضمن خطة الحكومة التركية لتطوير المباني في عموم البلاد.

 

روابط ذات صلة

انتخابات تركيا البلدية.. التصويت على أردوغان

إقبال كثيف على انتخابات تركيا المحلية

تركيا تواجه مصيرها في معركة المحليات

ارتفاع حصيلة الاشتباكات في تركيا إلى 6 قتلى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان