رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 مساءً | السبت 07 ديسمبر 2019 م | 09 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

السيسي مهنئًا المنتخب الأوليمبي: إنجاز جديد للشباب بالعزيمة والإرادة

بعد تتويجه بأمم إفريقيا 

السيسي مهنئًا المنتخب الأوليمبي: إنجاز جديد للشباب بالعزيمة والإرادة

محمد الوكيل 22 نوفمبر 2019 23:05

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، منتخب مصر الأوليمبي، بعد تتويجه ببطولة أمم إفريقيا، عقب الفوز على نظيره كوت ديفوار، في ختام النسخة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

 

السيسي قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "أهنئ الشعب المصري ومنتخبنا الوطني الأوليمبي لكرة القدم، بحصوله على كأس الأمم الأفريقية والتأهل لأوليمبياد طوكيو".

 

وتابع: "إنجازًا جديدًا يسطره شباب مصر بالعزيمة والإصرار والإرادة، إنجازا يضاف للإنجازات الدائمة لهذا الجيل، والتي تعد مصدر فخر لوطننا الغالي".

وتوج منتخب مصر الأوليمبي ببطولة أمم أفريقيا، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على نظيره كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في نهائي البطولة الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي في ختام النسخة الثالثة من بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.

 

وسجل هدفي مصر كريم العراقي في الدقيقة 37 ورمضان صبحي في الدقيقة 114، بينما أحرز هدف الأفيال اللاعب أبو بكر دومبيا في الدقيقة 85.

 

وكان الوقت الأصلي للقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، ولجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي الذي حسمه الفراعنة، بهدف "الكابيتانو" رمضان صبحي.

 

وضمن منتخب مصر برفقة منتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا التواجد في أولمبياد طوكيو 2020.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان