رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

زيدان في مرمى نيران جمهور ريال مدريد.. ومغردون: «لم يقدم شيئًا»

زيدان في مرمى نيران جمهور ريال مدريد.. ومغردون: «لم يقدم شيئًا»

سوشيال ميديا

زين الدين زيدان

بعد الخسارة من مايوركا

زيدان في مرمى نيران جمهور ريال مدريد.. ومغردون: «لم يقدم شيئًا»

محمد الوكيل 20 أكتوبر 2019 09:24

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع هزيمة نادي ريال مدريد بهدف نظيف على يد فريق مايوركا، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "زيدان"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وشن عُشاق النادي الملكي هجومًا حادًا على زيدان" target="_blank">زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، موضحين أنه لم يقدم شيئًا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما رأى آخرون أنه لا يمتلك أي خطط فنية داخل المستطيل الأخضر.

وأكد المدرب الفرنسي زيدان" target="_blank">زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أن فريقه لم يقدم أفضل ما لديه في مواجهة مايوركا في الجولة التاسعة من الليجا.

 

وقال زيدان في تصريحات صحفية أدلى بها عقب اللقاء: "بداية المباراة لم تكن جيدة بالنسبة لنا لقد تأخرنا في النتيجة بوقت مبكر وحاولنا أن نظهر رد فعل مناسب لكننا لم نسجل الأهداف، لقد افتقدنا لكل شيء اليوم".

 

وأضاف: "علينا أن نمضي قدمًا لكن على الجميع أن يعرف أن كل من يتواجد في الفريق عليه أن يستحق ذلك عن طريق تقديم المستويات المناسبة عندما يتم الاعتماد عليهم، ولا يمكننا أن نتحجج بالإصابات".

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد فقد صدارة الليجا مساء أمس السبت، عقب الخسارة بهدف نظيف من مايوركا لصالح برشلونة الذي فاز على إيبار بثلاثية نظيفة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان