رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 صباحاً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

قبل ساعات من مُحاكمته.. مطالب «تويترية» واسعة بإعدام «محمد راجح»

قبل ساعات من مُحاكمته.. مطالب «تويترية» واسعة بإعدام «محمد راجح»

سوشيال ميديا

محمود البنا والقاتل "راجح"

قبل ساعات من مُحاكمته.. مطالب «تويترية» واسعة بإعدام «محمد راجح»

محمد الوكيل 19 أكتوبر 2019 09:28

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مُجددًا، مع واقعة الطالب محمود البنا، قبل ساعات من مُحاكمة المتهم الرئيسي بقتله، والذي يُدعى محمد راجح.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمود البنا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، فيما حصل هاشتاج "إعدام راجح" على المركز الثاني.

وطالب رواد "تويتر" بضرورة إعدام "محمد راجح"، وتحقيق القصاص العادل، مُنددين بانتشار أعمال العنف والبلطجة في المجتمع المصري، فيما أكد آخرون على ضرورة التخلص من بعض الأعمال الدرامية التي تدعم انتشار العنف.

وشهدت قضية مقتل الطالب محمود البنا على يد الطالب المتهم محمد راجح مفاجأة في الساعات الأخيرة قبل بدء أولى جلسات محاكمته غدًا الأحد، في محكمة جنايات الأحداث بمدينة شبين الكوم بالمنوفية.

 

فقد أعلن المحامي محمد الحسيني دفاع المتهم الرئيسي "محمد راجح" المتهم بقتل محمود البنا، عدم الحضور مع المتهم خلال جلسات المحاكمة.

 

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، ابن الصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود البنا، ضحية الغدر، وسط الشارع وتركوه وسط دمائه وفروا هاربين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان