رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 صباحاً | السبت 23 نوفمبر 2019 م | 25 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

واتساب يطرح خصائص جديدة لهواتف آيفون.. تعرف عليها

واتساب يطرح خصائص جديدة لهواتف آيفون.. تعرف عليها

محمد الوكيل 15 أكتوبر 2019 11:25

أطلق تطبيق المراسلات الفورية، واتساب، في الفترة الأخيرة، عددًا من الخصائص التي تعمل على هواتف آيفون، وتتوفر تلك الميزات الجديدة على الإصدار 2.19.100 لأجهزة آيفون.

 

ويتيح "واتساب" لمستخدمي نظام التشغيل "آي أو إس" iOS، تحرير الوسائط وإرسالها مرة أخرى في الدردشات، ولعمل هذا، يتعين على المستخدم النقر فوق رمز رسومات الشعار المبتكرة عند عرض صورة أو فيديو للوصول إلى أدوات التحرير.

 

كما يسمح تطبيق واتساب بتشغيل الرسائل الصوتية مباشرةً من صندوق الإشعارات، ولعمل هذا، يتعين على المستخدم الضغط لفترة طويلة على إشعار الرسالة الصوتية، ثم اضغط على التشغيل.

 

ويتيح واتساب الإصدار 2.19.100 الآن أيضًا إرسال "Memoji: كملصقات داخل الدردشات مع الأصدقاء والعائلة، مباشرةً من لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية في أجهزة آيفون التي تعمل بنظام التشغيل "آي أو إس 13".

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان