رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

في ذكراها الـ46.. علاء مبارك: والدي سيتحدث عن ذكريات حرب أكتوبر قريبًا

في ذكراها الـ46.. علاء مبارك: والدي سيتحدث عن ذكريات حرب أكتوبر قريبًا

سوشيال ميديا

السادات وحسني مبارك

في ذكراها الـ46.. علاء مبارك: والدي سيتحدث عن ذكريات حرب أكتوبر قريبًا

محمد الوكيل 14 أكتوبر 2019 09:55

أعلن علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أن والده سيتحدث عن ذكريات حرب أكتوبر قريبًا، بمناسبة مرور الذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

"علاء مبارك" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المُصغر "تويتر": "قريبًا.. الرئيس مبارك يتحدث عن ذكريات حرب أكتوبر في عيدها الـ46".

كما نشر صورة لوالده حسني مبارك، أثناء خدمته في القوات الجوية، وعلق عليها قائلاً: "أكتوبر عيد القوات الجوية، ذكرى أطول معركة جوية فى التاريخ المعاصر، معركة المنصورة، كل عام ونسور مصر بخير".

وتحتفل القوات الجوية المصرية بعيدها القومي، اليوم الإثنين، والذي يوافق ذكرى معركة المنصورة 14 أكتوبر 1973، وهي المعركة التي تعد من أطول المعارك الجوية على مستوى العالم، واستمرت لما يقرب من 53 دقيقة.

 

وتحتفل مصر خلال الشهر الجاري، بالذكرى الـ46 لحرب أكتوبر المجيدة، وتحقيق الانتصار واستعادة الأراضي، بعد ست سنوات من الاحتلال الإسرائيلي.

 

وحقق أبطال القوات المسلحة إنجازًا تاريخيًا في حرب أكتوبر، في هزيمة جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث نجحوا في تدمير خط بارليف المنيع، وعبور قناة السويس، وعبور فرق المشاة، وسط ضربات جوية مركزة، ضد حصون العدو، وحماية من أبطال المدفعية والدفاع الجوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان