رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«شيكا خط أحمر».. جماهير الزمالك تتضامن مع «الأباتشي» بعد اتهامات بالإساءة للأهلي

«شيكا خط أحمر».. جماهير الزمالك تتضامن مع «الأباتشي» بعد اتهامات بالإساءة للأهلي

سوشيال ميديا

شيكابالا

«شيكا خط أحمر».. جماهير الزمالك تتضامن مع «الأباتشي» بعد اتهامات بالإساءة للأهلي

محمد الوكيل 10 سبتمبر 2019 09:13

تضامن عدد من جماهير كرة القدم، مع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب نادي الزمالك، بعد إثارته للجدل عقب احتفاله مع الجماهير البيضاء بالفوز بلقب كأس مصر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شيكا خط أحمر"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

ورأى جماهير الفريق الأبيض أن هُناك من يسعى لإثارة الأزمات دون مبرر، موضحين أن شيكابالا لم يُسئ لأحد، فيما أثنى آخرون على أداء "الأباتشي" مع الزمالك.

وتحدث محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، عن احتفاله مع الجماهير البيضاء بعد الفوز بلقب كأس مصر.

 

وقال شيكابالا في تغريدة له بـ"تويتر": "توضيح لكل جماهير الكرة المصرية، ونحن على أعتاب مباراة السوبر، ببداية الموسم بين الزمالك والأهلي، ولا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية".

 

وأضاف: "ما حدث وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم، كان مجرد احتفال بالفوز بالكأس، ولم أوجه إهانة لأي ناد منافس، أثناء احتفالي وهذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها".

 

وأردف: "أخيرًا أتمنى من كل قلبي عودة الجماهير المصرية بمختلف انتمائتها للمدرجات، لأن الكرة بدون الجمهور، لا تساوي أي شئ، رحم الله الـ20 والـ 74".

وانتشرت بعض مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تتويج الزمالك بالكأس، أثار بها شيكابالا الجدل باحتفالاته مع جمهور القلعة البيضاء.     

 

وفاز الزمالك بلقب كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز، بثلاثية نظيفة،  أول أمس الأحد، في نهائي البطولة المحلية، ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر المصري، يوم 20 سبتمبر الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان