رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«Truecaller» يتخطى 500 مليون مستخدم لهواتف الأندرويد

«Truecaller» يتخطى 500 مليون مستخدم لهواتف الأندرويد

سوشيال ميديا

تروكولر

«Truecaller» يتخطى 500 مليون مستخدم لهواتف الأندرويد

محمد الوكيل 06 سبتمبر 2019 10:50

أعلنت الشركة المالكة لتطبيق "تروكولر Truecaller"، أنها تجاوزت 500 مليون عملية تنزيل لتطبيقها من خلال متجر تطبيقات أندرويد "جوجل بلاي".

 

ويضم التطبيق نحو 150 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم، ومن ضمنهم عددًا كبيرًا من المستخدمين في الهند حيث وصلت إلى أكثر من مليون مشترك يدفع مقابل الاستفادة بخدماتها المتميزة.

 

وفي بيان صحفى للشركة قالت: "هذا إنجاز مهم بالنسبة لشركة "Truecaller"، التي تبرز كمنصة تواصل شاملة مع مجموعة واسعة من الخدمات مثل المراسلة الفورية "VoIP" بالإضافة للمدفوعات، وفقا لما ذكره موقع "gadgets now" الهندى.

 

وقال آلان مامدي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ "تروكولر": "هذا إنجاز مهم للغاية بالنسبة لنا تمكنا من الوصول إلى 150 مليون مستخدم نشط يوميًا، ومالا يقل عن 500 مليون عملية تحميل، تؤكد هذه العروض على مدى الثقة التي يعبر عنها المستخدمون في علامتنا التجارية".

 

ولعل من أبرز ميزات الخاصة بتطبيق الاتصال وتحديد هوية المتصل "تروكولر"، المسجل الذكي ووظائف "VoIP" والرسائل الفورية والبريد الوارد غير المرغوب فيه للرسائل النصية القصيرة، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها، بالإضافة إلى أحدث الوظائف وهى إجراء مكالمات صوتية مجانية عبر الإنترنت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان