رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

رغم اعتذارها.. انقسام أهلاوي واسع بـ «تويتر» بسبب رانيا علواني

رغم اعتذارها.. انقسام أهلاوي واسع بـ «تويتر» بسبب رانيا علواني

سوشيال ميديا

رانيا علواني

رغم اعتذارها.. انقسام أهلاوي واسع بـ «تويتر» بسبب رانيا علواني

محمد الوكيل 02 سبتمبر 2019 09:36

حالة من الجدل الواسع على السوشيال ميديا، لم تنتهي حتى الآن، بسبب رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي، رغم اعتذارها في بيان رسمي لجماهير الفريق الأحمر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "بنت علواني برا الأهلي"، معبرين من خلاله عن رأيهم في الواقعة الأخيرة.

 

وانقسم جماهير كرة القدم حول رانيا علواني، حيث حرص البعض على دعمها، مؤكدين أن الكيان الأحمر لا يعرف الانقسامات، فيما هاجمها آخرون، مُطالبين بإقالتها.

وأصدرت رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي، بيانًا رسميًا، لجماهير النادي الأهلي، أكدت خلاله على تقديرها للجماهير مع رفضها للاساءات الممنهجة.

 

وقالت رانيا علواني في البيان الصادر عنها أمس الأحد: "جماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية."

 

وتابع البيان: "تأمل تفهم موقفها من رفض الإساءات المتعمدة والممنهجة التي وجهت إليها بشكل غير منطقي ولا يمكن أن يصدر عن جمهور الأهلي الراقي".

 

وبدأت أزمة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة الأهلي مع بعض الجماهير من تغريدة أشادت خلالها بنتائج أبطال مصر في كل اللعبات الرياضية باستثناء كرة القدم، ليرد أحد المشجعين ويوجه انتقادات شديدة اللهجة لمجلس الإدارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان