رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 صباحاً | الخميس 24 أكتوبر 2019 م | 24 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

«واتساب» يعتزم طرح خاصية تسمح لك تحديد من يشاهد الحالة الخاصة بك «status»

«واتساب» يعتزم طرح خاصية تسمح لك تحديد من يشاهد الحالة الخاصة بك «status»

محمد الوكيل 26 أغسطس 2019 09:59

فاجأ تطبيق المراسلات الفورية "واتساب"، مستخدميه، باعتزامه طرح خاصية جديدة، تتمثل في تحكم مستخدمي التطبيق، في أصدقائهم لمشاهدة الحالة الخاصة بهم "status".

 

وحسبما ذكرت صحيفة اكسبريس البريطانية، يتيح "واتساب" لمستخدميه، من يسُمح لهم بمشاهدة حالتهم، ومن يتم منعهم من ذلك، بعدما كان الحل الوحيد فى السابق هو الذهاب إلى الإعدادات واختيارها يدويًا كل مرة.

 

ولكن مع الميزة الجديدة المنتظر طرحها يمكنك بكل بساطة اختيار من يشاهد حالتك بضغطة واحدة، الأمر الذي سيسهل استخدام التطبيق أكثر وأكثر.

 

وبالرغم من إعلان مارك زوكيربرج مؤسس فيسبوك ومالك واتساب وانستجرام أن التحديث سيصدر بحلول عام 2020، إلا أن النسخ التجريبية للتحديث احتوت على الميزة، ولكن اقتصر جمهور المستفيدين منها على المطورين فقط.

 

ويُعد هذا إعلان مسبق لباقي المستخدمين لكى يكون على انتظار التحديث المنتظر قريبًا لمنصتي أندرويد وآيفون.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان