رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

من الهجوم للتضامن.. انقسام  «تويتري» بسبب تصريحات محمد صلاح الأخيرة

من الهجوم للتضامن.. انقسام  «تويتري» بسبب تصريحات محمد صلاح الأخيرة

سوشيال ميديا

محمد صلاح

من الهجوم للتضامن.. انقسام  «تويتري» بسبب تصريحات محمد صلاح الأخيرة

محمد الوكيل 20 أغسطس 2019 12:28

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، لشبكة سي إن إن الأمريكية

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمد صلاح"، مُعبرين من خلاله عن رأيهم في تصريحاته المتعلقة ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وموقفة من اتحاد الكرة السابق.

 

وشن البعض هجومًا حادًا على "مو صلاح"، مُنتقدين بعض تصريحاته التي أدلى بها، فيما تضامن معه آخرون، مُستنكرين كافة حملات الهجوم عليه، وموضحين أن حقق ما لم يحقق الكثير، ويجب دعمه.

وأكد محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أن علاقته مع اتحاد الكرة السابق لم تكن جيدة، لافتًا إلى أنه لم يرغب مطلقًا في الاعتماد على قوته خلالها.

 

وأشار صلاح في تصريحات لشبكة سي إن إن الأمريكية، إلى أن الأمور داخل فندق إقامة منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 لم تكن على ما يرام.

 

وأضاف: "أتحدث لتحقيق شيئًا للمنتخب، من أجل تقديم المزيد للفريق، ليس لأنني أريد أن أريهم قوتي، وللأمانة فإذا كنت قويًا لتغيرت الكثير من الأمور".

 

وعن إقامة منتخب مصر خلال كأس الأمم، فقال صلاح: "وصول الجماهير إلى فندق اللاعبين كان غير طبيعيًا، عندما كنا في يوم الراحة ظللت حبيسًا في غرفتي حتى التاسعة والنصف مساءًا".

 

وأوضح: "عندما حاولت النزول لساحة الفندق كان معي 200 فرد، ووقتها تحدثت عن الأمر مع المسؤولين ولكن اتحاد الكرة قالوا لي لماذا تشتكي؟!".

 

وأردف: "أشتكى لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد الجلوس والاستمتاع بحياتي، نحن نحب بعضنا كلاعبين ونريد أن نلهو قليلًا سويًا في وقت الراحة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان