رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز.. هاشتاج «اللي اتجوزوا أخدوا إيه» يتصدر «تويتر»

بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز.. هاشتاج «اللي اتجوزوا أخدوا إيه» يتصدر «تويتر»

سوشيال ميديا

ياسمين عبد العزيز

بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز.. هاشتاج «اللي اتجوزوا أخدوا إيه» يتصدر «تويتر»

محمد الوكيل 09 أغسطس 2019 09:12

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "اللي اتجوزوا أخدوا إيه"، على خلفية تصريحات الفنانة ياسمين عبد العزيز الأخيرة حول طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد "تويتر" مع الهاشتاج الذي تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

ورأى عدد من رواد "تويتر" أن الزواج عفة ومسؤولية اجتماعية واستقرار، فيما تفاعل آخرون مع الهاشتاج في إطار كوميدي ساخر.




وأكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ أنها في البداية لم ترغب في الزواج؛ لكونها مصابة بعقدة نفسية لانفصال والديها في سن التاسعة.

 

وقالت ياسمين عبد العزيز، خلال استضافتها ببرنامج «معكم»؛ المذاع على فضائية «سي بي سي»؛ وتقدمه الإعلامية «منى الشاذلي»: «أنا كنت بقول لأصحابي انا مش هتجوز غير لما أوصل لسن الثلاثين.. واتجوز محمد حلاوة لأنه فضل يلح ويطلب إيدي أكثر من 3 سنين»؛ منوهة: «أنها ممكن أن تقبل في الزواج مرة أخري ولكن لا تريد أن تدخل رجل غريب على أولادها».

 

وتابعت ياسمين عبد العزيز حدثها لمنى الشاذلي ساخرة: «يا اختي هو اللي اتجوزوا خدوا إيه من الرجالة»؛ واستطردت: «كل اللي حواليا بيقولوا لي اتجوزي بس أنا لأ» .

 

وعن انفصالها من رجل الأعمال محمد حلاوة؛ قالت ياسمين عبد العزيز: «أنا لما أعلنت كنت منفصلة بقالي سنة ومحدش كان يعرف ومحمد أبو عيالي رجل محترم جدًا، ولازم أحترمه، بس الطلاق كان على رغبتي، والإعلان على الطلاق لأنه جه الوقت اللي الناس تعرف فيه».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان