رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

وداعًا للإحراج.. طريقتان لقراءة رسائل «ماسنجر» دون علم المرسل

وداعًا للإحراج.. طريقتان لقراءة رسائل «ماسنجر» دون علم المرسل

محمد الوكيل 06 أغسطس 2019 09:33

يتعرض رواد تطبيق التواصل الاجتماعي "ماسنجر"، الخاص بموقع "فيس بوك" الشهير، للإحراج عند قراءة رسائل من شخص لا يرغبون بالرد عليه في الوقت الحالي، خاصة مع عدم وجود ميزة قراءة الرسالة دون علم المرسل.

 

وعلى الرغم من عدم وجود تلك الميزة حتى الآن، لكن هناك بعض الحيل التي يمكن أن تساعد على ذلك، منها:ــ

 

قراءة الرسائل على شاشة الإشعار

من مميزات تطبيق مسنجر، هو إرسال إشعارات إلى هاتفك عند وصول رسالة جديدة، مما يتيح قراءة الرسالة دون فتح التطبيق، لكن هذه الخدعة لا تستمر كثيرًا، خاصة عندما تتلقى عددًا كبيرًا من الرسائل، ما يلغي الإشعارات القديمة.

 

لذلك يمكنك تفعيل وضع الهاتف على وضع "الطيران" لإيقاف الاتصال بالانترنت، مما يتيح لك فرصة فتح الرسائل وقراءتها، ويجب التأكد من إغلاق التطبيق بعد قراءة الرسالة قبل إلغاء تفعيل وضع الطيران.

 

استخدام تطبيقات خارجية

يصبح الأمر أكثر صعوبة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر عادي أو لاب توب، حيث يكون من الصعب قراءة الرسائل دون علم المرسل، لكن من حسن الحظ أنه يمكن أن تستخدم تطبيقات خاصة إذا كنت تستخدم "جوجل كروم".

 

يمكن من خلال الدخول إلى علامة تبويب جديدة واختيار أيقونة تطبيقات، حتى تصل إلى متجر كروم الإلكتروني، ويمكنك اختيار ملحق Unseen وإضافته إلى المتصفح، والذي يحظر قراءة إشعارات الرسائل تلقائيا عند فتح أي رسائل من الماسنجر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان