رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

رغم الفوز بالدوري.. أهلاوية على «تويتر»: «لاسارتي لا يليق بالفريق»

رغم الفوز بالدوري.. أهلاوية على «تويتر»: «لاسارتي لا يليق بالفريق»

سوشيال ميديا

مارتن لاسارتي

رغم الفوز بالدوري.. أهلاوية على «تويتر»: «لاسارتي لا يليق بالفريق»

محمد الوكيل 30 يوليو 2019 09:49

أعلن عدد من جماهير كرة القدم، رفضهم استمرار الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تولي تدريب الفريق الأحمر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "لاسارتي لا يليق بالأهلي"، معبرين من خلاله عن رفضهم للمدير الفني للفريق.

 

وأكد عدد من جماهير الفريق الأحمر أن لاسارتي لا يليق بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، فيما رأى آخرون أن إدارة المارد الأحمر على دراية بكافة هذه الأمور، وهم من يحددوا الأصلح للفريق.

وتمكن النادي الأهلي، من الفوز على الزمالك في مباراة القمة الـ118 التي أقيمت أول أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019.

 

وفاز المارد الأحمر بنتيجة 0/1 على الفارس الأبيض، وأحرز اللاعب علي معلول هدف الشياطين الحمر الوحيد في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني.

 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري، بعدما نجح في حصد 72 نقطة، وفي المقابل يتربع المارد الأحمر في صدارة الترتيب بـ 77 نقطة.

 

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي تُوج رسميًا بدرع الدوري في الجولة الماضية، عقب تغلبه على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان